عين اليمن على جنوب اليمن

بعد قطع الطريق العام بمسيرة سلمية راجلة موظفوا هيئة النفط بعدن ينفذون وقفة إحتجاية أمام مبنى الهيئة المقفلة أبوابها

المشهد الجنوبي الأول/عدن

نفذ موظفوا هيئة إنتاج واستكشاف النفط في عدن وقفة احتجاجية أمام بوابة مبنى فرع الهيئة بمديرية المعلا ناشدوا خلالها عبدربه منصور هادي بسرعة التدخل في موضوعهم والتوجيه لمن يلزم بمنحهم مرتباتهم المتأخرة لمدة ثلاثة أشهر سابقة وهي ( سبتمبر / أكتوبر / نوفمبر من العام الجاري 2016م ) إضافة لتغيير قيادة المرفق .
وخلال الوقفة التي قرروا مواصلتها صباح اليوم ( الاثنين ) وماتليها من أيام قادمة لحين الاستجابة لمطالبتهم .. رفع المحتجين من العاملين بفرع هيئة إنتاج واستكشاف النفط في عدن عدداً من الشعارات المطالبة من الصحافة ووسائل الإعلام المحلية بإيصال قضيتهم للرأي العام والجهات ذات العلاقة والاختصاص في الدولة بهدف إنقاذ فرع الهيئة من الإغلاق وحالة التدمير المتعمد للفرع .

يذكر بان العاملين بفرع هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن وعقب الانتهاء من وقفتهم الاحتجاجية امام مبنى الهيئة المغلقة بوابته بالإقفال .. كانوا قد قطعوا الطريق العام بمسيرة سلمية راجلة جابت الشارع ذهاباً واياباً لتتواصل إلى إمام مبنى مكتب محافظ عدن .. حيث رفعوا شعاراتهم التي أكدوا من خلالها على عدم تنازلهم عن مطالبهم التي وصفوها بالمشروعة وفي مقدمتها إقالة مدير عام المرفق وتسليمهم رواتبهم المتأخرة منذ نحو ثلاثة أشهر .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com