عين اليمن على جنوب اليمن

مجندون وضباط بالمنطقة الرابعة يشكون تلاعب لجان هادي بمرتباتهم

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

شكا عدد من المجندين والضباط المؤطرين ضمن بعض الالوية والوحدات العسكرية في المنطقة الرابعة مما وصفوه تلاعب بعض لجان صرف المرتبات في حقوقهم ومرتباتهم المعتمدة.
واوضح عدد من الضباط خلال اتصالات هاتفية ان بعض لجان صرف المرتبات تقوم بصرف مرتبات الجنود والضباط وفقا لبطاقته العسكرية في حين ان رتبته العسكرية دون البطاقة بسبب عدم صرف بطائق عسكرية وفقا للرتب العسكرية بسبب الاوضاوع الاستثنائية للبلد كمت قالوا.
وقال ابو يعقوب الجرادي ان عملية الصرف تشوبها الكثير من الغموض وعلامات الاستفهام سيما مع رفض بعض اللجان الصرف عبر كشف رسمي يوضح مبلغ كل مجند وضابط وصف ضابط واصرارها على الصرف بناء على ما يحمل من بطاقة.
واضاف يتم ذلك في مخالفة واضحة وصريحة لما تم نشره في وسائل الاعلام عن مرتب كل فرد وضابط .
وشكا عدد من الضباط من عدم معرفتهم باماكن لجان صرف مرتباتهم و تحديد اماكنها ليتسنى لهم الحصول على مرتباتهم .
الى ذلك تساءل مجندون وضباط في اللواء الثاني حزم واللواء 131 واللواء 201التدريبي عن اماكن لجان صرف مرتبات هذه الاولوية مناشدين الوزير الميسري العمل على توضيح هذه المسائل ومحاسبة تلك اللجان التي قالوا انها تتلاعب في حقوقهم وتنتقص من مرتباتهم.
ودعا ضباط ومجندو اللوا201 التدريبي المنطقة العسكرية الرابعة القيام بدورها في متابعة عمل هذه اللجان التي قالوا نسمع عنها ولا نعلم اين تعمل او كيف تعمل ومتى كما قالوا.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com