عين اليمن على جنوب اليمن

صراع كرسي الملك بالسعودبة ,بن نايف يستنجد بالرئيس السيسي وكشف له نوايا بن سلمان الخبيثة ضد مصر

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

قالت مصادر مقربة من البلاط الملكي السعودي ان ولي العهد محمد بن نايف استنجد بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ويحذره من خطر محمد بن سلمان وشن حرب مباغته ضد مصر.
وأضافت المصادر ان بن نايف كشف للرئيس السيسي عن مخطط يستهدف جمهورية مصر سياسيا واقتصاديا وعسكريا من خلال فرض حصار إقليمي ابتداء من تعطيل جريان نهر النيل وصولا الى شل حركة الملاحة الدولية وعبورها من قناة السويس عن طريق السيطرة على ممر الملاحة الدولية من خلال استئجاره جزيرة ميون اليمنية وإقامة قاعدة عسكرية إسرائيلية تحت عباءة السعودية لاطباق الحصار الملاحي في مضيق باب المندب وتحويله الى القناة المزمع شقها عبر البحر الميت لتقوم اسرائيل بادارتها بعد مد أنابيب النفط اليها وتحويل سفن النفط العملاقة عن طريقها باتفاق مع الاردن ودويلات الخليج.
واشارت المصادر الى ان بن نايف أكد بأن محمد بن سلمان يبيت نوايا خبيثة ضد جمهورية مصر وشعبها وأراضيها والسعي الى الاستيلاء على جزيرتي صنافير وتيران بالقوة عندما ينشغل الداخل والجيش المصري بحوادث الارهاب الذي يموله بن سلمان .
ولفتت المصادر الى ان محمد بن نايف لجأ الى الاستنجاد بالرئيس السيسي بعد ان أدرك نوايا بن سلمان ابعاده عن ولاية العهد للوصول الى عرش المملكة بعد التخلص من والده ، خاصة بعد ان ساومه بالتخلي طوعا عن ولاية العهد نظير مليار دولار ورفض بن نايف ذلك العرض وبات يخشى ان يتم إزاحته عن طريق الخلع او التصفية الجسدية.
وأكدت المصادر في حديثها للحج نيوز ان محمد بن نايف حذر من خطر محمد بن سلمان ونواياه الخبيثة ضد دول المنطقة المجاورة حدودها للمملكة خاصة مصر واليمن وذلك في حال وصوله الى كرسي حكم المملكة كونه يعاني من هستيريا داء العظمة بينما سياسته مليئة بالأخطاء والتصرفات الطفولية الهوجاء لذلك وجب التنبيه.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com