عين اليمن على جنوب اليمن

داخل مدارس وجامعات عدن قوات أمنية تلقي القبض على مروجي عقاقير ومنشطات جنسية

المشهد الجنوبي الأول/عدن

قالت مصادر محلية أن اافراد الامن في شرطة الشعب بعدن، القت مساء أمس القبض على بائعي ومروجي عقاقير ومنشطات جنسية، في المدارس والجامعات بعدن.
ورصدت اجهزة الامن تحركات مشبوهة لبعض الاشخاص من محافظة اخرى، والقي القبض عليهم وهم متلبسين وبحوزتهم كميات كبيرة من العقاقير والمنشطات الجنسية مثل (maxman-والفياجرا -والعلك المنشط، للمراة بالاضافة الى انواع اخرى وكميات كبيرة من العوازل الذكرية والعقاير ) حيث كانوا يقومون باستغلال الشباب والشابات وبيعها لهم باسعارا خيالية داخل اسوار المدارس والجامعات.
وقال مدير شرطة الشعب محمد العقربي لعدن تايم: ان مثل هذة العصابات تستغل الثغرة القانونية كون ان مثل هذة العقاقير والمنشطات ليس لها قانون ينظمها فهيا تستعمل كعقاقير طبية يتم اعطائها لمرضى القلب بوصفة طبية ولكن بعض الصيدليات وتجار الادوية يقومون بصرفها دون وصفة طبية مما اتاح المجال لتلك العصابات لترويجها بين اوساط الشباب.
وناشد العقربي وزارة الصحة بان تقوم بعمل الاجراءات اللازمة لقوننة مثل هذة الكارثة التي قد تؤدي الى افساد الشباب، داعيا في سياق حديثه لعدن تايم الى فرض عقوبات صارمة على الصيدليات التي تقوم بصرف مثل هذة العقاقير والادوية بغير وصفة طبية
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com