عين اليمن على جنوب اليمن

شرطة عدن تعلن إحباطها عمليات ومخططات إرهابية ..وتحدد موعد الكشف عن من يقف وراء المخططات

المشهد الجنوبي الأول/الشرق الأوسط

قال مدير شرطة عدن اللواء شلال شائع إن «قوات مكافحة الإرهاب التي تم إعدادها وتدريبيها بدعم من قوات التحالف، أحبطت خلال الأسبوع الحالي عمليات ومخططات إرهابية كانت تستهدف عدن، وسيكشف عنها قريبا».
وذكر شائع في حفل تدشين لجان الأحياء بمديرية التواهي بعدن أن العمليات كانت تستهدف عددا من المواقع الحيوية والشخصيات المهمة داخل المحافظة، إضافة إلى اكتشاف مخازن فسفورية متطورة خاصة بصناعة المتفجرات، وأن القوات قامت بملاحقة وضبط العناصر المشتبه بها التي حاولت الفرار متخفية بملابس نسائية على إحدى نقاط التفتيش.
وأكد شلال، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، أنه «بتعاون الجميع ودعم التحالف ستكون مدينة عدن آمنة»، موجها منتسبي الأمن في مراكز الشرطة بالمحافظة، للقيام بواجبهم في إحلال الأمن وحل المشكلات بطرق قانونية وسليمة.
وأشاد مدير شرطة عدن بتجربة تشكيل لجان الأحياء بمديرية التواهي، بوصفها تجربة أولية سيتم تطبيقها على باقي مديريات محافظة عدن، وأشار إلى أن هذه اللجان ستسهم في حل المشكلات الاجتماعية والأمنية داخل إطار الأحياء من أجل تثبيت الأمن ووضع المعالجات والحلول في إطار الحي والمديرية بالتنسيق مع مراكز الشرطة والقوات الأمنية ذات الصلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com