عين اليمن على جنوب اليمن

قيادة النقاط التابعة للحزام الأمني بالمنصورة يطالبون بحقوقهم المالية والإدارية (بيان) ..

المشهد الجنوبي الأول | متابعات 

اصدرت قيادة النقاط التابعة للحزام الأمني بقطاع المنصورة بيانا يطالبوا  فيه دول التحالف وقيادة الحزام الأمني بجملة  من الحقوق المالية والادارية.

ننشره كما ورد:

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة قيادة التحالف العربي

الإخوة قيادة الحزام الأمني

وإلى شعبنا الجنوبي العظيم

في البداية نهديكم أطيب التحايا بمناسبة الانتصارات المتتالية الذي يحققها اخواننا المقاتلين في جبهات القتال في كل مواقع الشرف والبطولة ضد المليشيات الانقلابية الحوثية والعفاشية.

إننا في هذا البيان نتوجه اليكم نحن قيادات النقاط وأفراد الحزام الأمني قطاع المنصورة ببياننا هذا بعد عام كامل من العمل ليل ونهار استطعنا من خلال ذلك تأمين مدينة المنصورة وما جاورها وأهم جزء فيها إلا وهو شارع التسعين الذي أطلق عليه الناس ولفترة ليست بقصيرة شارع الموت والذي كان لا يمر يوم في هذا الشارع إلا وترتكب فيه جريمة قتل أو أكثر واستطعنا تحويله من شارع الموت إلى شارع السلام والأمان بفضل الله وبفضل عزيمة الرجال الشجعان وقدمنا في سبيل ذلك تضحيات جسيمة من شهداء وجرحى ورغم شحة الامكانيات. …

وسبق وان تقدمنا بمطالب لاستمرار عملنا بوتيرة عالية ولكن لم نجد أي استجابة رغم الوعود الكثيرة من قبل قيادة الحزام الأمني في كثير من الأمور وعلى رأسها ترقيم جميع أفراد الحزام الأمني وكذلك ترقية القيادات والأفراد المستحقين وتوفير بعض المتطلبات الأخرى ووعود بتبني أسر الشهداء وعلاج الجرحى واعتماد لهم راتب شهري  ولكن للأسف لم يتم الترقيم ولا الترقيات اسوتا بباقي الوحدات العسكرية الأخرى وكثير من أسر الشهداء يعانون معاناة كبيرة وأيضا الجرحى كثير منهم يعانون الأمرين. …

وهذا ما ولد عند قيادات وأفراد النقاط الشعور بالمسؤولية تجاه إخوانهم وتملص الجهات المسؤولة عن وعودهم.

ولا نعلم من السبب في ذلك وهل أن هناك جهات لا يروق لها استتباب الأمن في المنصورة وإعادتها إلى الفوضى التي كانت سائدة قبل نزول أبطال الحزام الأمني. .

وأننا وانطلاقا من شعورنا بالمسؤولية الكبيرة التي نحملها على عاتقنا وبعد أن سدت كل الأبواب أمامنا ونحن نطالب بتحقيق مطالبنا وتنفيذ الوعود من قبل قيادة الحزام الأمني فإننا نضعكم أمام بعض هذه المطالب لنستطيع مواصلة عملنا في خدمة المواطن وامنة فإننا مضطرين ببياننا هذا وضع التحالف العربي وقيادة الحزام الأمني وقبلهم شعبنا الجنوبي العظيم الصابر والذي ما خرجنا إلا من أجل ردع الظلم عنه وفي سبيل تأمينه ليعيش بسلام بعد كل المعاناة الذي تعرض لها هذا الشعب الجبار. ….

ولهذا فإننا نضع بعض مطالبنا أمامكم وهي على النحو التالي :-

1- ترقيم جميع أفراد الحزام الأمني

2- ترقية المستحقين من القادة والأفراد المستحقين أسوة بالوحدات العسكرية والأمنية الآخر وضم أفراد الحزام الأمني إلى المؤسستين العسكرية والأمنية أو إلى إحداهما. .

3- ترقيم الشهداء واعتماد وظيفة رواتب شهري لكل شهيد

4- علاج الجرحى واعتمادهم بوظائف وترقيمهم واعماد لهم راتب شهري

5- توفير ميزانية تشغيلية للقطاع أسوه ببقية الوحدات العسكرية

      المجد والخلود للشهداء الأبرار

والشفاء للجرحى. …

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

       صادر عن قادات النقاط وأفراد قطاع المنصورة العاصمة عدن. يناير 2017م

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com