عين اليمن على جنوب اليمن

مسئولون يفرقون مظاهرت احتجاجية بعدن..

المشهد الجنوبي الاول|عدن

تمكن مسئولون في الحكومة الشرعية بعدن من فض احتجاجات لمحتجين قطعوا الطريق البحري الواصل بين مديريتي المنصورة وخور مكسر للمطالبة بصرف مرتباتهم .

ونزل وزير النقل الاستاذ مراد الحالمي ومدير مكتب أمن عدن العقيد عبد الدائم أحمد علي الى موقع الاحتجاجات التي نفذها محتجون صباح الثلاثاء وقاموا بقطع الطريق البحري احتجاجاً على تأخر صرف مرتباتهم، واستمعا الى شكاوي المحتجين وامتعاضهم من عملية تأخر استلام المرتبات ..

وقدم الوزير الحالمي لهم شرحاً عن عملية الصرف وان التأخر ليس من قبل اللجنة الإشرافية لصرف المرتبات التي هو نائباً لها ولكن الكثير من الكشوفات تتأخر في الرفع الينا في اللجنة الإشرافية .

ونوه إلى اللجنة تقوم بدورها على أكمل وجه وتواصل عملها في ساعات الليل والنهار وتتسلم تقارير ميدانية اولا باول من اللجان الميدانية في الألوية والوحدات العسكرية المختصة ..

وتابع : أن اللجنة الإشرافيه العليا تمضي قدما في مهامها وقطعت شوطاً كبير ولم يتبقى الا القليل جداً ونأمل من اللجان المختصة برفع الكشوفات بصورة عاجلة ودونما اي تأخير لكي يتمكن الجميع من تسلم مرتباتهم .

ودعا الحالمي جميع من سقطت اسمائهم من قوائم الكشوفات المرفوعة إلى اللجنة مراجعة وحداتهم العسكرية حيث تباشر لجان مختصة برفع وتسجيل جميع من سقطت أسمائهم من كشوفات المرتبات وبدورها ترفعها  الى الدائرة المالية بالمنطقة الرابعة ومن ثم ترفع الكشوفات الينا من قبل الدائرة المالية بعد مراجعتها واضافتها الى قوائم كشوفات المنطقة الرابعة ..

ووعد الوزير مراد الحالمي المحتجين بأنه سيرفع قضيتهم لفخامة الرئيس وسيحدد مكان لإستقبالهم وتأمينهم وحل كل مشاكلهم حتى تستقيم الأمور بشكل جيد

وبعد هذا الشرح المقدم من الوزير الحالمي تفهم المحتجون الوضع وقاموا برفع الاحتجاجات وفتح الطريق البحري أمام حركة السير .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com