عين اليمن على جنوب اليمن

رساله حارة من أحد ابنا الصبيحة”لايوجد اسرة جنوبية الا وتبكي على فقيدها….اتمنى أن تصل رسالتي للتحالف العربي لأقول لهم كفى زجاً بأبناء الجنوب”

المشهد الجنوبي الأول/خاص

تلقى موقع المشهد الجنوبي الأول رسالة من عبدالله عبدالوهاب الصبيحي شرح خلالها السخط العارم الذي يحمله أبناء الصبيحة على دول التحالف وعبدربه منصور هادي بسبب تقديم الجنوبيين عامة وابناء الصبيحة خاصه ضحية للمعارك التي تخوذها دول التحالف وقوات هادي في المحافظات الشمالية وخصوصاً في باب المندب.
وقال الصبيحي في رسالته التي تلقاها المشهد الجنوبي الأول: يخيم على ابناء الصبيحة الحزن منذ بداية الحرب بين هادي وقوات الحوثي وصالح العام قبل الماضي بسبب زيادة القتل بين أبناهم وتضحياتهم الجسيمة لإعادة شرعية هادي .
وواصل الصبيحي قائلاً: انتهت القيادات الجنوبية بسب هذه الحرب الغاشمة التي لا هدف منها سوى قتل اليمنين وتشريدهم.
واختتم رسالته:فقدت الصبيحة كثير من القيادة المهمين أمثال العميد عمر الصبيحي وعبجالغني الصبيحي الذين يعرفون بولاءهم للوطن وخدمته ولكن هذه الحرب استطاعت أن تطيح بهم .
وناشد الصبيحي في رسالته التحالف العربي بوقف العمليات العسكرية اذا كان ولابد ان تستمر تلك العمليات بقتل القادة الجنوبيين قائلاً: اتمنى أن تصل رسالتي الى التحالف العربي لأقول كفى زجاً بابناء الجنوب في قتال الشماليين فانتم لا تعرفون بمايحدث بين الأسر الجنوبية فانه لايوجد أسرة تقريباً الا وهي تبكي على فقيدها كفى رعاكم الله.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com