عين اليمن على جنوب اليمن

ورشة عمل مكثفة حول تطوير مهارات استخدام العرض التقديمي ( powerpoint) ومهارات الكتابة في اللغة العربية بكلية اللغات في عدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

أقامت كلية اللغات بجامعة عدن اليوم الاثنين ورشة عمل مكثفة حول تطوير مهارات استخدام العرض التقديمي ( powerpoint) ومهارات الكتابة في اللغة العربية لدى أعضاء هيئة التدريس في الكلية والتي تأتي في إطار أنشطة نادي البحث العلمي فيها.
وفي كلمة له في الورشة التي تستمر يومين متتاليين برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة، أشاد الدكتور/ محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بالأنشطة العلمية التي تطرقها كلية اللغات واعتنائها بمنتسبيها وتغذية أفكارهم وعقولهم بصورة دورية من خلال تنظيمها سلسلة من الأنشطة العلمية التطويرية.
وأكد أن جامعة عدن بأمس الحاجة لمثل هذه الورش العلمية النوعية التي تسهم في تطوير البحث العلمي فيها من خلال التأهيل لاستخدام التقنيات العلمية الحديثة التي تساهم في تطوير أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة وتميزهم..، متمنياً لهم كل التوفيق والمزيد من التطور العلمي والإداري لخدمة العملية التعليمية في الكلية.
من جانبه أوضح الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد الكلية أن هذه الفعالية هي الثانية التي تعقدها الكلية ضمن سلسلة من الورش والأنشطة العلمية التي تود الكلية إقامتها خلال المدة القليلة القادمة، بالإضافة إلى حضورها الدائم والداعم لمنظمات المجتمع المدني في العديد من الجوانب الرياضية والعلمية والاجتماعية والإنسانية..، مثمناً دور قيادة الجامعة ووقوفها الدائم مع مثل هذه الورش النوعية.
إلى ذلك قام الدكتور/ محمد عقلان نائب رئيس الجامعة، والدكتور/جمال الجعدني عميد الكلية بجولة تفقدية لمباني الكلية والإطلاع عن كثب لمجريات إعادة تأهيل وترميم القاعات الدراسية والمكاتب الإدارية في الكلية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com