عين اليمن على جنوب اليمن

اللجنة التحضيرية المنظمة للمسيرة الجماهيرية في نيويورك المناهضة لقرارات ترامب تقدم الشكر والتقدير لأبناء الجالية اليمنية في أمريكا

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

قدمت اللجنة التحضيرية المنظمة للمسيرة الجماهيرية في ولاية نيويورك المناهضىة لقرارات الرئيس الامريكي ترامب بان جزيل الشكر والتقدير لإبناء الجالية اليمنية الأمريكية وكذلك ابناء الجاليات العربية والإسلامية الذين أغلقوا محلاتهم التجارية وحضروا للمشاركة في المسيرة الجماهرية الذي إقيمت يومنا هذا الخميس الموافق الثاني من فبراير2017م أمام المحكمة العلياء في مدينة بروكلين ولاية نيويورك والمندده بقرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العنصرية ضد المهاجرين من العرب والمسلمين….
كما نقدم شكرنا وتقديرنا الى المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة والقنوات الفضائية والاذاعات والجرائد والمجالات والاعلام الخارجي والمواقع الالكترونية التي اهتمت بالحضور والمشاركة لتغطية فعاليات المسيرة.
كما نقدم شكرنا لجميع المكونات بمختلف ديانتها الاخرى الذين شاركوا معنا في هذه المسيرة باسلوبهم الخاص وهذا ما يعزز التعايش الأخوي في المجتمع الأمريكي فيسوده التسامح والمحبة والسلام العالمي.
في الختام،نحن نأمل ان يعدل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قراره المجحف ضد المهاجرين من العرب والمسلمين….. كوننا جزء لا يتجزاء من الشعب الأمريكي ونؤمن بان التعايش السلمي هو السائد بين الأمم.
والله من وراء القصد”
صادر عن اللجنة التحضيرية المنظمة للمسيرة
في ولاية نيويورك
الخميس الموافق الثاني من فبراير 2017م
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com