عين اليمن على جنوب اليمن

ضابط في اللواء 115 مشاه بلودر : اللواء غير قادر على القيام بمهامه القتالية والأمنية لافتقاده للعتاد العسكري

المشهد الجنوبي الأول | أبين 

قال احد ضباط  اللواء 115 مشاه المرابط في مديرية لودر محافظة ابين إن الوضع في مديرية لودر لا يبشر بخير بعد مغادر الحزام الامني مواقعه وانسحاب القوات المرابطة بجبلي عكد ويسوف .

جاء ذلك في تصريح  أدلى به الضابط في اللواء 115 المرابط بلودر احمد حسين حيمد والذي أكد إن اللواء بحاجة  ماسه الى التعزيز العسكري لرفع مستوى جاهز يته .. مشيرا الى إن اللواء في الوقت الحالي غير قادر على القيام بمهامه العسكرية والأمنية  نظرا لعدم إمداده حتى اللحظة بالعتاد العسكري من آليات ومعدات وأسلحة وذخائر والذي تمكنه من القيام بواجبه الدفاعي وكذلك الامني بالمنطقة..  لافتا الى ان انسحاب الحزام الامني  من المواقع وكذلك انسحاب كتيبتي جبل يسوف وعكد قد ترك الحبل على القارب وفتح ثغرة تهدد المديرية بصورة خاصة والمحافظة عامة.

وافاد في سياق تصريحه الى ان اللواء 115 قد انهى التدريبات العسكرية  وانه في انتظار  التعزيزات العسكرية  لإعلان جاهزيته القتالية في الدفاع والتصدي لأي خطر قد يهدد امن المديرية والمنطقة الوسطى .. مناشدا نائب رئيس الأركان العامة احمد سيف اليافعي وكذلك قائد المنطقة الرابعة فضل حسن بإعطاء اللواء اهمية خاصة نظرا لحاجة المنطقة والاسراع بإرسال المدد من التجهيزات العسكرية اللازمة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com