عين اليمن على جنوب اليمن

انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية لرعاية وتأهيل المكفوفيين بعدن

المشهد الجنوبي الأول / أمين المغني:

عقد الاثنين في العاصمة عدن اجتماع لانتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية لرعاية وتأهيل المكفوفيين بعدن بقاعة نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا حضره عدد من اامكفوفين وممثلي الجمعية.
وألقى عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن كلمة أشار فيها إلى أن نجاح هذه الجمعية وغيرها مرهون بالتعاون وتكاتف جميع أعضاء الجمعية العمومية من خلال الالتزام بشروط العضوية وحضور الاجتماعات.
وأكد أن في محافظة عدن توجد الكثير من الجمعيات التي تستحق التقدير والاحترام تأتي في المستوى الأول للتقييم السنوي في التقرير النهائي للشؤون الاجتماعية من ضمنها هذه الجمعية التي ينعكس نشاطها على الفئات المستهدفة من المكفوفيين الذين لابد من مد يد العون والمساعدة وإدماجهم في المجتمع.
ودعا كل الأفراد والمنظمات الدولية العاملة في اليمن والمؤسسات والقطاع الخاص إلى تقديم العون والمساندة لمثل هذا النوع من الجمعيات بحيث تستطيع تلبية كافة الأنشطة التي تنشأ من أجلها.
وأشار أن الجمعية ستسعى لتقديم الرعاية التعليمية وتأهيلية والتدريبية للمكفوفين إلى دمجهم في المجتمع من خلال وتنمية المهارات الحياتية في كل الظروف وتعديل سلوكهم وقياس قدراتهم ووضع الأنشطة التي تتناسب ومستوياتهم لتوظيف قدراتهم.
وأضاف: نتمنى أن تتغير نظرة المجتمع للكفيف وجعله يشعر بأنه إنسان قادر على العطاء والاندماج في المجتمع ليصبح جزءاً فعالاً فيه وإعطاءه حقوقه كاملة أسوة بأقرانه الأسوياء».
وخلص الاجتماع الى فوز (عبير علي منصر.) (عمرو صالح علي) (مروى علي السقاف) (محمد خالد العماري) (محمد سلطان فارع) (احمد خالد احمد) ( اساما حامد علي) (مايسة احمد علي) (رامي احمد محمد) (شاكر محمد صالح).
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com