عين اليمن على جنوب اليمن

الزبيدي يرفض قرار العيسي بإرسال لاعبي المنتخب الوطني لخوض معسكر تدريبي في العاصمة صنعاء

المشهد الجنوبي الأول/عدن

التقى محافظ عدن صباح اليوم في منزله بمدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الدكتور عزام خليفة ومدير اتحاد كرة القدم وعدد من مدراء الأندية الرياضية وعدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم حيث ناقش معهم الإشكالية المتمثلة بالتوجيهات التي أصدرها رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد العيسي والقاضية بدعوة لاعبي المنتخب الوطني في عدد من المحافظات الجنوبية للتوجه لخوض معسكر تدريبي في العاصمة صنعاء .
هذا وفي اللقاء أكد المحافظ الزبيدي رفضه القاطع لإرسال شباب عدن والمحافظات الجنوبية الى صنعاء مهما كلف الثمن , مؤكداً إن رفضه لا يعني بأي حال عرقلة المنتخب الوطني ,معللاً سبب رفضه لكون صنعاء لم تعد عاصمة وان أي نشاط رياضي حكومي يجب ان تحتضنه عدن .
وفي ذات السياق أكد المحافظ الزبيدي استعداد محافظة عدن لاحتضان أي فعالية رياضية محلية كانت او دولية مؤكداً ان إدارته على استعداد تام لتذليل الصعاب أمام الشباب والرياضيين وجاهزة لتأمين وحماية أي بعثة رياضية .
وواصل الزبيدي حديثه إلى اللاعبين قائلاً” لن ندعكم تذهبو ا ومن يريد إن يمثل الوطن فعليه التوجه إلى العاصمة عدن فنحن على استعداد لحمايته وتذليل كل الصعوبات أمامه ” وأضاف” صنعاء محافظة محتله من قبل عصابات ولم تعد عاصمة ولن نعود إليها مهما كلف الأمر متسائلاً لماذا لا يأتون هم الى عدن , لماذا يريدونكم ان تذهبوا اليهم فيما مدينتكم هي العاصمة اليوم وفيها كل مقومات الدولة .
وفي ختام اللقاء اتفق المحافظ مع مدير مكتب الشباب والرياضة ومسؤلي الأندية واللاعبين على رفض إرسال أي لاعب الى صنعاء كما اتفقوا على مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لنقل المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الى العاصمة عدن ومخاطبة رئيس الاتحاد بخصوص التوجيهات التي أصدرها لإرسال اللاعبين الى صنعاء ..
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com