عين اليمن على جنوب اليمن

بعد تركه ودعم الحزام الأمني المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية يقف مع هادي ويدعم قراراته بعدن

المشهد الجنوبي الأول/عدن

أكد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية عادل الحالمي انه يقف وكافة أعضاء المجلس الى جانب إدارة عبدربه منصور هادي ويدعم القرارات التي اتخذها مؤخرا .
وفي بيان وزعه مكتب الحالمي قال فيه :”نحن في المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية مع قرارات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في الحفاظ على امن واستقرار العاصمة عدن وجميع المحافظات الجنوبية المحررة .
وأضاف قائلا :: تعتبر المقاومة الجنوبية من المهرة حتى باب المندب صمام امن الجنوب ولن نسمح لأي فئة ان تقوم بزرع البلبلة وخلخلة الامن في الجنوب وخصوصا في العاصمة عدن وسنضرب بيد من حديد كل شخص يحاول العبث في امن وامن المحافظات الجنوبية .
وحول مشكلة المطار الأخيرة قال الحالمي : قمنا بكل مافي وسعنا لحل هذه المشكلة ولكن هناك لوبي يسعى الى إفشال المساعي التي نقوم بها لغرض زرع الفتنة بين أبناء الجنوب والوطن الواحد.
وكان سابقاً قبل دعم الإمارات لقوات الحزام الأمني ورفع دعمها عن المقاومة الجنوبية تخضع المقاومة لتوجيهات الإمارات وقراراتها وتتخذ قرارات ضد عبدربه منصور هادي الذي كان غائباً آنذاك في العاصمة السعودية الرياض الا أن بعد تشكيل الحزام توقف دعم الإمارات للمقاومة الجنوبية حينها حملت لها الكراهية ورفضت توجيهاتها
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com