عين اليمن على جنوب اليمن

عشرات المتقاعدين يحتجون على بريد الحبيلين ويدعون لفتح بريدي حالمين والملاح

المشهد الجنوبي الأول/ردفان

خرج صباح اليوم الأربعاء العشرات من المحتجين في مديرية ردفان منفذين وقفة احتجاجية ضد ما أسموها الممارسات الخاطئة للبريد والتماطل في صرف المعاشات منذ أشهر.
واكد المحتجون بقولهم :”اننا ننتظر أمام البريد من ايام حتى قدوم سيولة مالية والتي نفرح بقدومها لكن يتبين لنا فيما بعد بسماسرة تتعامل مع تجار كبار تسحب تلك المبالغ وبصورة عاجلة تجعل منا عائدين بخفي حنين في ظل معاناة نتجرعها مع أسرنا, خاصة و الراتب هم معيلنا الوحيد الذي ننتظره بفارغ الصبر”، مؤكدين أنهم لم يستلموا رواتبهم منذ أشهر.
وناشد المحتجون بصرف رواتبهم وتعزيز مديريات ردفان بالسيولة المالية بالإضافة الى فتح مكاتب البريد الفرعية بحالمين والملاح كي يخفف الضغط على بريد الحبيلين ويساعد المتقاعدين في تخفيف المعاناة والسفر وطوال الانتظار.
بدوره مدير عام المديرية عميران الجهوري اوضح للمتقاعدين ان انعدام السيولة جعلت من الانتظار الطويل للمتقاعدين بسبب إحراج لإدارة البريد التي تقول إن التعزيز القادم لا يكفي مع الاستقطاعات الدفعة الكاملة المخصصة لردفان بمبالغ مالية قليلة لا توفي للغرض , ونتمنى من الجهات المعنية أن تقوم لحل الإشكالية والدفع بالسيولة والتعزيز المالي لكي تحل تلك الإشكالية قبل أن تتفاقم في ظل المعاناة الصعبة التي تعانيها أسر أولئك المتقاعدين ..
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com