عين اليمن على جنوب اليمن

خاص للحراكيين فقط كان الامن بالأمس يقمعنا واليوم ابشع

بقلم/آزال الجاوي
بعد عتاب على مواقفي ” المتصلبة مع الحوثي ” رغم اني محسوب على الحراك او على الجنوب قال صديقي الا ترى الفرق بين اليوم وما كان عليه الوضع بالأمس قبل الحرب ؟؟

واسترسل كان الامن يقمعنا في السابق واليوم الامن هو من يؤمن ويرعى المظاهرات !!!!

قلت له يا صديقي كنا زمان ومنذ اول يوم في الحراك بل منذ 7/7/1994 ضد الشرعية (عصابة 7/7 ) وفي ثورة 2011 م عندما تدخلت دول الخليج كنا ضد المبادرة الخليجية التي من خلالها تم إعادة شرعية 7/7 للحكم بمحاصصة جديدة وضد الانتخابات الرئاسية الشكلية وكل ما يتعلق بالمبادرة الخليجية بما في ذلك الحوار ومخرجاته لذلك كانوا يقمعونا ويقتلونا ويحظرون فعالياتنا فليس الموضوع من يدير الامن المركزي او أي وحدة امنية تتكلف بالقمع او التنظيم لكن الموضوع ماهوا مبدأك وهدفك ؟؟؟ , اما اليوم فالحراك حراكيين

(2)
حراك مؤيد للشرعية ولدول الخليج وللمبادرة الخليجية وتوابعها وهو من يتم حراسة فعالياته ومظاهراته ودعمه مادياً وامنياً ويتم توظيف عناصره كابتال وعسس , وهناك حراك (ننتمي اليه ) قابض على الجمر مازال على المبدأ مقاوم لشرعية عصابة 7/7 وللمبادرة الخليجية وتوابعها مازال مقموع ومطارد ومشرد كما كان في السابق بل اشد ومنذ 7/7/2007 بل منذ 7/7 /1994 واما من تدحرج في المواقف في السابق سواء كان عضو مجلس نواب او مرشح في حين كنا نقاطعها او من كان موظف او بتول في مرحلة ما عند هذا الشرعي او ذاك من المتنفذين او عملاء الخارج هو من يتمايل اليوم كالعادة ….

خلاصة : الحراك المعادي لنظام شرعية 7/7 والخليج والمبادرة الخليجية مازال كما كان مقموع ومضطهد بل منذ ان اصبح رفاقنا “شرعية” زاد سبنا وتخويننا وقمعنا وتشريدنا فيدهم الحديدية اسوأ من ما كان عليه الوضع أيام ما يسمى بالاحتلال , والحراك الذي تم تهجينه ليصبح شرعي وخليجي هو من يتم حمايته وله حق التعبير والتظاهر اليوم .

واتحدى أي مليونيه تخرج في الجنوب ضد شرعية 7/7 او ضد دول الخليج ومبادرتهم او أي شيء مرتبط بها وستعرفون الفرق وما سيحصل ؟؟؟

كنا وسنبقى ثوار ومتحالفين مع ثوار ولن نكون مع عصابة “شرعية” او عملاء للخارج ومن باب أولى لن نكون عملاء لعدوان خارجي , وسنبقى غربا ومشردين ومعتقلين ومقتولين ولن ننحني …
والله المستعان

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com