عين اليمن على جنوب اليمن

الزبيدي ..الحملة العسكرية لن تتوقف في محافظة أبين وستستمر حتى تطهير كل أرض الجنوب من ما وصفها بقاعدة صالح

أكد اللواء عيدروس الزبيدي أن الحملة العسكرية لتطهير أبين من الجماعات الإرهابية تأتي بدعم وإشراف قوات التحالف العربي وإسناد الطيران الحربي والاباتشي وبمشاركة القوات الخاصة والمقاومة الجنوبية والجيش وقوات الأمن بمحافظات عدن لحج أبين .

واشاد الزبيدي بصمود واستبسال جنود وابطال الحملة العسكرية لتطهير أبين من الإرهابيين بقيادة اللواء أحمد سيف اليافعي واللواء علي ناصر لخشع والعميد فضل باعش  والعميد علي ناصر هادي مدير شرطة أبين ومنير اليافعي أبو اليمامة قائد سرايا الطوارئ والقيادي بالمقاومة الجنوبية أبو مشعل الكازمي والعميد ناصر سريع العنبوري وجميع المشاركين في عمليات تطهير محافظة أبين .

وقال اللواء عيدروس الزبيدي أن الحملة العسكرية والأمنية حققت إنجازات ونجاحات كبيرة في اليوم الأول من انطلاقها من عدن بدعم قوات التحالف العربي وفي المقدمة الإمارات التي تتولى محاربة الإرهاب في الجنوب وإسناد طيران التحالف .

الزبيدي أوضح أن قوات التحالف العربي بعدن ممثلة بالقوات الإماراتية والسعودية تشرف مباشرة على عمليات تحرير محافظة أبين من ما وصفها بقاعدة المخلوع صالح التي يستخدمها كفزاعة للغرب وإظهار الجنوب بيئة حاضنة للإرهاب إلى أن تطهير عدن ولحج ويتبعها أبين أوضحت للعالم أجمع أن الجنوب بيئة طاردة للإرهاب والتطرف وإلى الأبد .

وجدد اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن تأكيده أن الحملة العسكرية والأمنية مستمرة في محاربة الإرهاب وتطهير محافظة أبين بعد تطهير محافظتي عدن ولحج ، مشيراً بأن الحملة ستستمر حتى تطهير كل شبر في أرض الجنوب من الجماعات الإرهابية المتطرفة والدخيلة على مجتمعنا في الجنوب .

وقال اللواء عيدروس الزبيدي بأن القاعدة صناعة عفاشية بامتياز والمخلوع صالح هو من يمولها ويحركها كورقة ضغط سياسية لإظهار الجنوب والمناطق المحررة غير آمنة وافشال أي جهود للرئيس هادي وقوات التحالف في إدارة المناطق المحررة .

وأشار الزبيدي بأن مكافحة الإرهاب مستمرة حتى القضاء عليه وتطهير عدن والجنوب من شره بإذن الله ، مشيدا بالتضحيات الجسيمة والصمود البطولي لإبطال قوات الأمن والجيش والمقاومة الجنوبية في مواجهة الجماعات الإرهابية التي لا قبول لها في عدن والجنوب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com