عين اليمن على جنوب اليمن

منتديات وملتقيات مديرية المكلا تنفذ حملة نظافة وترميم لحصن الغويزي التأريخي

المشهد الجنوبي الأول/المكلا

نفذ اتحاد شباب وفرق  منتديات وملتقيات مديرية المكلا  حملة نظافة وترميم حصن الغويزي صباح  السبت بمشاركة 15 ملتقى من داخل وخارج المكلا  بهذه المبادرة الطيبة .
وبدأت المبادرة بتنظيف الحصن التاريخي والبوابة الخلفية والشرقية لمدخل المدينة  من الداخل وساحة الحصن رش الحصن من الداخل بالنوره .
وفي الحملة التي شارك فيها المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي علي  الحوثري صالح العمقي مسؤل الحركة الميدانية بمشروع  صندوق النظافة والتحسين مؤسسة ونادي متطوعون والأخ محمود مقيص عاقل حارة باسويد
حسين علي باصمد رئيس اتحاد الفرق التطوعية وصاحب الفكرة هاشم العيدروس ورؤساء وممثلي عدد من الملتقيات والفرق الشبابية أشاد الدكتور الحوثري بروح المبادرة الشبابية والجهود التي  بذلت في تنفيذ هذه الحملة حرص واستشعار الشباب على أهمية المعالم والمجسمات التاريخية العريقة في مدينة المكلا والحفاظ عليها من الانهيار.
وأكد  المدير العام للمديرية على دعم ومساندة قيادية المديرية في دعم مشاريع ومبادرات الشباب المجتمعية والخيرية بغية الإسهام الفاعل من قبل الجميع في عملية التنمية .
وقدم الدكتور الحوثري شكره وتقديره لكل من شارك وساهم في إنجاح هذه المبادرة . متمنين إن تتواصل الحملة لتستهدف العديد من المعالم الأثرية والسياحية في مديرية المكلا .
الجدير بالذكر ان مؤسسة متطوعون كرمت فريق الم وامل باجعمان التطوعي لفوزه بجائزة المركز الاول لعام 2015 م بمبلغ قدره 100.000 ر.ي حيث ساهموا بجزء من هذا المبلغ لهذه المبادرة .
* من فادي حقان

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com