عين اليمن على جنوب اليمن

تعرف على سبب تدخل محمد بن سلمان ضد فوز العزكي في عرب آيدل والطريقة التي تدخل بها

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

كشف مصدر من داخل لجنة أرب أيدل ان الفائز الحقيقي باللقب هو الفنان عمار محمد العزكي وان نسبة شعبيته وفوزه كان اكثر من نسبة منافسية.
وقال المصدر ان النظام السعودي تدخل لقهر اليمنيين حتى في أرب ايدل حتى لا يرتفع اسم اليمن او يحقق اي فوز في البرنامج.
واضاف ان الفنان العزكي ابلغ بذلك من بعد حضور الفنان محمود عباس رئيس دولة فلسطين الذي كلفه محمد بن سلمان بالحضور والظهور في برنامج عرب ايدل لإيصال رسالته حتى لا يفوز العزكي باللقب.
وأكد مصدر مطلع في الرياض ان بن سلمان وجه شركات الاتصال بإرسال اكثر من مليون رسالة لدعم المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين في أرب ايدل على نفقته الخاصة حتى لا يفوز عمار العزكي في الجبهة الثقافية حتى لا يؤكد فوزه انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود ومحاولة لخلق فتنة بين الشعب اليمني والشعب الفلسطيني بإشراف ورعاية الفنان محمود عباس رئيس دولة فلسطين.
واشار المصدر الى التعاطف الكبير الذي حظي به عمار العزكي من قبل اللجنة وخاصة الفنانة احلام والفنانة أروى وأستشهد المصدر بتأخر الفنانة نانسي عجرم والتي لم تحضر الا قبل نهاية البرنامج وان ذلك تعبيرا عن حزنها وسخطها من اللعب السياسي وتدخلاته حتى في صناعة الألقاب والنجوم وقد أكدت اللجنة اكثر من مرة بأن الفنان العزكي هو من استحوذ على قلوب المشاهدين العرب بشكل عام واليمنيين بشكل خاص ونصحوه بالتواضع بعد الفوز كدلالة على انه النجم الرابح لتتدخل بعد ذلك الإرادة الشيطانية لآل سعود تمنح اللقب لغير مستحقه نكاية باليمنيين مع العلم ان المتسابق يعقوب شاهين الفلسطيني هذه هي المرة الثانية له بعد فشله في السابقة .
لذلك نقول للفنان عمار محمد العزكي نحن فخورون بك وانت فعلا فزت بقلوب الملايين من محبيك ومعجبيك والى الامام ونحن بانتظار جديدك ايها النجم اليماني الذي يضئ بتوهجه الى جانب سهيل اليماني.
لحج نيوز
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com