عين اليمن على جنوب اليمن

قائد شرطة البساتين”أبو مشعل الكازمي” يرد حول البسط على حوش مدرسة في البساتين

المشهد الجنوبي الأول/عدن

عقب القيادي ابو مشعل الكازمي قائد شرطة البساتين بعدن حول ما نشر عن البسط على حوش مدرسة في البساتين ، وعملا بحق الرد ينشر المشهد الجنوبي الأول نصه :
طالعنا في موقعكم الإلكتروني الإخباري مساء يوم الجمعة (3/مارس) خبر مسيء لنا بعنوان ((نافذون في شرطة البساتين يبسطون على حوش مدرسة…)).
وللأسف فقد قمتم بنشر الخبر دون الرجوع إلينا والتأكد مننا كجهة مسؤولة..
لذا فنحن في إدارة شرطة البساتين نوضح ونقول أن شرطة البساتين تنفي نفي قاطعا ان تكون العناصر التي بسطت على الحوش تابعة لشرطة البساتين…بل هم من ساكني منطقة البساتين .
وللتوضيح أكثر نؤكد أنه تم بناء هذا الاستحداث الجديد الذي نشرتم صورا له خلال فترة زمنية قصيرة (24 ساعه) ونحن في شرطة البساتين تلقينا البلاغ عن هذا الاستحداث وتم نزول نائب مدير شرطة البساتين المقدم “مصلح الذرحاني” وتم إيقاف العمل وبعدها نزل مدير شرطة البساتين القائد أبو مشعل الكازمي وبرفقته قوة بعد ان تواصل معنا مدير الأمن شخصيا اللواء شلال علي شائع وبعدها نزل مدير شرطة البساتين بعد تلقيه أوامر من اللواء شلال لإزالة الاستحداث وقام مدير شرطة البساتين بالتواصل مع مأمور مديرية دار سعد اللواء “محمد جباري” واخبرناهم أننا معهم في هدم أي بناء أو استحداثات مخالفة من قبل الباسطين الذين هم من أبناء البساتين وليسوا من أفراد الشرطة ولاتوجد أسمائهم في كشوفات الشرطة وليس لهم أي صلة بشرطة البساتين .
وبخصوص الاستحداث نؤكد إنه سيتم الإزالة له يوم الأحد القادم بوجود مدير مديرية دار سعد الاخ اللواء “محمد جباري” الذي هو ايضا متابع للموضوع ومطلع عليه بشكل كامل واخبرناه أننا بانتظار المعدات الخاصة بالهدم وتم التنسيق معه بإنزال الشيولات يوم الأحد ونحن سنكون متواجدين لإزالة البناء هذا الذي تم بناءه في ليلة واحدة .
لذا نأسف للتشهير بالشرطة من قبلكم ونسبكم الأعمال المخالفة لغرض التشهير بنا وانتم موقع نكن له كل الاحترام والتقدير.
فشرطة البساتين غنية عن التعريف وهذه الأعمال التي مانسبتوه لها لاتليق بها بل هي من حارب الإرهاب لتثبيت الأمن وقدمت (28) شهيد وجريح وهذا رقم قياسي من قبل شرطة البساتين خلال تأمين العاصمة عدن ولديها الاستعداد لتقديم المزيد ومحاربة الباسطين والمخلين بالأمن والاستقرار.
ونوجه نحن في إدارة شرطة البساتين دعوة للإعلام الحر والصادق وغير التابع لجهات وأطراف مشبوهة بالنزول والحضور إلينا يوم الأحد القادم وسنطلعهم على كل شيء وبالأدلة والوثائق وسنطلعهم على كمية الاحواش والمزارع التي قمنا بتوقيفها حتى يتم الفصل فيها من قبل القضاء ويتم تحويلها إلى مصالح عامه لمدينة البساتين.
نحن لم نقوم أو نساهم بأي عمليات بسط على أي متنفس أو أراضي بل قمنا بإيقاف كافة أعمال البسط من قبل البلاطجة والمتنفذين.
لذا نطالب هيئة تحرير صحيفة وموقع “عدن تايم” بنشر الرد زالاعتذار عما بدر منكم من تشهير لنا دون الرجوع إلينا أو التواصل معنا..
ونحذر من التشهير بأمن عدن كون التشهير بشرطة البساتين يعد تشهير بأمن عدن فشرطة البساتين جزء لايتجزاء من أمن عدن فنحن نعمل لأمن عدن دون مقابل ومن دون رواتب كسائر شرط العاصمة عدن ولكننا صامدين ونعمل تحت قيادة اللواء شلال شائع مدير إدارة أمن عدن واللواء حسين عرب وزير الداخلية )) .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com