عين اليمن على جنوب اليمن

مواطنون في منطقة العريش يتنفسون بعد حل مشكلة طفح المجاري في منطقتهم

المشهد الجنوبي الأول/عدن

تنفس المواطنون الصعداء في حي القياديين في منطقة العريش بخورمكسر بعد ان بذلت جهوداً كبيرة في وقف التسرب وطفح المجاري على الطريق الفرعي المتفرع عن الشارع او الطريق الرئيسي المحاذي لسور المطار من الجهة الشمالية بعد معاناة كبيرة للمواطنين هدرت حياتهم بأمراض خطيرة منها انتشار البعوض والحشرات الضارة والتي كانت على مسافة طويلة من الطريق.
وعبر جميع المواطنون عن فرحتهم وشكرهم وتقديرهم لمختلف الجهات  التي قامت بهذه الخطوة الايجابية في وقف التسرب الذي استمر اكثر من عام بسبب انسداد عدد من المناهل على الطريق بعد سرقة اغطيتها الحديدية والاسمنتية من بعض ضعفاء النفوس وغيرهم.
واشاد المواطنون باهتمام الاخوين عوض مشبح مأمور مديرية خورمكسر وسالمين محمد احمد مزيدة عاقل حارة حي القياديين بالعريش لما بذلاه من اهتمام كبير لمعالجة التسرب على مقربة منه وشكل خطراً عليها وعلى حركة المواطنين والسيارات فيسيرها وهدم اجزاء من الطريق المسفلتة المحاذية لسور قوات الامن الخاصة من الجهة الشرقية.
وكان الاخ سالمين مزيده قد رفع عددا من الشكاوى والبلاغات المختلفة من المواطنين عن هذه المشكلة الى الجهات المختصة في المجلس المحلي للمديرية وبموجبها وجه الاخ عوض مشبح بإصلاح المجاري، المعنين بالمجلس وادارة النظافة بالمديرية حفاظاً على حياة الناس وتفادي تعرضهم للامراض.
*من احمد الهتاري
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com