عين اليمن على جنوب اليمن

محافظ أبين : لدينا خطة أمنية صارمة لتعزيز العملية الأمنية بمساعدة رجال الأمن وقوات الحزام الأمني

المشهد الجنوبي الأول/أبين

أكد محافظ محافظة أبين رئيس المجلس المحلي اللواء / ابو بكر حسين سالم ان الوضع الأمني في محافظة أبين تحت السيطرة وليس هناك ما يدعو للقلق في الوقت الراهن و إن أولويات خطته تتمثل في تطبيع الأوضاع الأمنية في كافة مديريات المحافظة وفي توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وإعادة أعمار ماخربته الحرب .
 جاء ذلك في كلمة له بأول مؤتمر صحفي عقده محافظ محافظة أبين صباح اليوم في قاعة كلية التربية بمدينة زنجبار بحضور أمين عام المجلس المحلي / مهدي الحامد ووكلاء المحافظة ومديري المديريات وأعضاء المكتب التنفيذي ومراسلي القنوات والصحف المحلية والعربية والدولية .
 وأضاف المحافظ اللواء ابوبكر حسين سالم إن محافظة أبين عانت الكثير وضحت بالكثير من خيرة أبناءها وما زالت السباقة من بين المحافظات اليمنية في الدفاع عن الشرعية وإنهاء تمرد الانقلابيين وقال: بقدر ما هي بطولات هذه المحافظة في الصمود والتصدي للعدوان الحوعفاشي والعناصر الخارجة عن القانون بالقدر الذي يتوقون أبناء المحافظة لاستقرار الأوضاع الأمنية والخدماتية وهذا ما نلحظه ويلحظه كل من زار مدينة زنجبار في الوقت الراهن والتي بدت الحياة تسير فيها بشكل طبيعي رغم شحه الإمكانيات اللازمة لإعادة تشغيل مختلف المرافق الخدمية .
وفي سياق حديثه وجه عموم مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام في داخل مكاتبهم ورفع تقرير متكامل بكل محتويات وعهد المكاتب والمرافق الحكومية وتقرير دوري بصفة شهرية عن سير مستوى الأداء.
وحث الجميع على التفاعل الجاد والصادق مع توجيهات الأخ رئيس الجمهورية / عبدربه منصورهادي بتحسين وتطوير الأوضاع الأمنية والخدماتية وتخفيف معانات المواطنين .وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين ومراسلي وكلأت الإنباء والصحف والقنوات .
وأكد محافظ أبين إن لديه خطة أمنية صارمة لتعزيز العملية الأمنية بمساعدة رجال الأمن وقوات الحزام الأمني والقوات العسكرية المتواجدة في المحافظة وانه على ثقة كاملة بقدرة الأجهزة الأمنية وتعاون المواطنين والقيادة الشرعية ودول التحالف العربي من فرض هيبة الدولة وتطوير محافظة أبين في مختلف المجالات .داعيا دول التحالف العربي إلى بذل مزيد من الدعم والمساعدة لإعادة أعمار ما دمرته الحروب في محافظة أبين .
مشيدا في هذا الجانب بدعم فخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودورهم في صد عدوان المتمردين الانقلابين وإلزامهم بتنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة وإقامة الدولة اليمنية الاتحادية ..
كتب /عبدالسلام هايل
 تصوير/ زكي اليوسفي

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com