عين اليمن على جنوب اليمن

ساكنون في مركز دار الحديث بالفيوش يشكون قيام عاملين في كهرباء لحج بقطع التيار عليهم

المشهد الجنوبي الأول/لحج

شكا ساكنون في مركز دار الحديث بالفيوش من قيام عاملين بمؤسسة الكهرباء في لحج بقطع التيار الكهربائي على اعداد كبيرة من المنازل في المركز بحجة عدم دفع ما عليهم من مديونيات، حيث تعتبر الفيوش والتي يقنطها السلفيون من أكثر المناطق التزاماً بتسديد الفواتير .
وقال ساكنون في المركز  إن عاملين في الكهرباء حضروا إلى الفيوش ويقومون بقطع التيار الكهربائي بحجة عدم سداد مديونية الكهرباء، مشيرين أن الأهالي خاطبوهم أنهم يقومون بتسديد ما عليهم من فواتير غير أن المرحلة هذه الكل لا يدفع وأنهم مستعدين للدفع فور صدور القرار الرسمي والحكومي .
وفي سياق متصل، قال مسئولون في الصيانة بمركز الفيوش أن نفس العاملون في الكهرباء قاموا بقطع الكهرباء عن المضخة التي تمد أحياء في المركز بالماء، مشيراً أن العاملين توجهوا لقطع التيار عن المركز الرئيسي والمصلى الرسمي بالمركز لولا مخاطبتهم من قبل بعض الموجودين واعطائهم فرصة للتواصل مع مدير الكهرباء بلحج لحل هذه المشكلة .
وتساءل الطرفان عن قيام هؤلاء العاملين بالقدوم إلى مركز الفيوش عن غيره من المناطق والقرى المجاورة له، وموجهين رسالة إلى مدير كهرباء لحج وإلى المحافظ الدكتور ناصر الخبجي ومدير الأمن صالح السيد إلى إيقاف ما يمارس ضد المركز حيث يعتبر استهداف شخصي للمركز دون غيره من المناطق الأخرى .
ويعتبر مركز الفيوش معقلاً لأهل السنة السلفيين المعروفين بالانضباط والالتزام في دفع جميع الفواتير غير أن بعد الحرب توقفت عملية التسديد في جميع محافظات اليمن وبقيت عملية تحصيل الفواتير مؤجلة إلى أن تعلن الحكومة كيفية تحصيلها والتعامل معها .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com