عين اليمن على جنوب اليمن

بعد كذبة إعتماد مبلغ مالي لشركة النفط بعدن وكذبة تسليم المرتبات لمظفي الدولة ..كذبه جديدة لبن دغر بإعتماد مليار ومئتان وسبعون ريال لإعادة إعمار أبين

المشهد الجنوبي الأول/خاص

إعتمد أحمد عبيد بن دغر مليار ريال يمني لصندوق إعمار ابين، على أن يتم تغيير كامل إدارتة ونظام عمله، ولوائحه المنظمة وذلك للبدء الفوري بالاعمار،واعتماد شراء مولدات كهربائية بطاقة إنتاجية تصل إلى 20 ميجاوات تطرح مناقصة عامة ووفق مواصفات ومعايير تحددها وزارة الكهرباء وتشرف عليها.
كما اقر المجلس اعتماد 70 مليون ريال لمستشفى الرازي بابين كموازنة تشغيله ،واعتماد 35 مليون ريال موازنة لفروع وزارة الزراعة لمجابهة الموسم الزراعي القادم، بما في ذلك إصلاح القنوات، واعتماد 30 مليون ريال لمرة واحدة لتشغيل محلج القطن في الكود.
وأقر المجلس في اجتماعه اعتماد مشاريع تنموية في محافظة المهرة ومنها اعتماد، مبلغ وقدرة 100 مليون ريال لإعادة صيانة وتأهيل الشوارع الداخلية لعاصمة محافظة المهرة الغيظة، واعتماد 300 مليون ريال لتوريد خط ناقل للمياه من حقل الآبار إلى خزانات الغيظة و100 مليون ريال لتجهيز مختبر طبي في محافظة المهرة،كما أقر اعتماد 40 مليون ريال للمركز الثقافي بالمهرة.
جاء ذلك في إجتماع موسع للدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم لمجلس الوزراء ومحافظ محافظة أبين اللواء ابو بكر حسين وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة.
الجدير ذكره أن أحمد عبيد بن دغر يتخذ القرارات دون تنفيذها كما حصل في الشهر الماضي باعتماده مبلغ مائة مليون ريال لتزويد شركة النفدط بعدن بالوقود ولكن لم يتم تسليمها ورفض طلب إحدى الشركات بتوفيرها محتجاً بالجودة التي عرضتها الشرركة.
كما يعد بتسليم المرتبات لكافة موظفي الدولة دون تنفيذ الأمر الذي إعتبره اليمنيون حبر على ورق
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com