عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل: خيانة قاتلة.. حزب الإصلاح ينسحب من مواقع في البقع ويترك كتائب وقيادات جنوبية تحت الحصار واستشهاد عدد من القيادات

المشهد الجنوبي الأول/ تقرير خاص

بعد أن تقدمت المقاومة الجنوبية في عدة مواقع في جبهة البقع، أكدت مصادر عسكرية للمشهد الجنوبي الأول، قبل قليل في وقت متأخر من مساء الأربعاء 22 مارس، وجود خيانة بسبب عناصر حزب الإصلاج في الجبهة الحدودية .

المصادر كشفت للمشهد الجنوبي الاول، أن لواء الفتح التابع لعلي محسن الاحمر في البقع إنسحب من المواقع، بذريعة عدم إسناده من لواء بسام المحضار، وبعد الإنسحاب تم تسليم المواقع لقوات الحوثي وصالح الإنقلابية .

وأضافت المصادر أن الخيانة لم تتوقف عند ذلك، بل أدت إلى وقوع لواء بسام المحضار في كمين مطبق، مشيرةً إلى أن هناك أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى في المقاومة الجنوبية، ومازلوا محاصرين حتى اللحظة.

وكانت في وقت سابق من اليوم قد أكدت مصادر عسكرية خاصة للمشهد الجنوبي الأول، إستشهاد عدد من القيادات الجنوبية بينهم قائد كتيبة الفتح الحضرمية علي سعيد مخاشن، وقائد قوات التدخل السريع الحضرمية مروان طالب باكردوس، والقيادي عمر مبارك السيباني. وطالبت المصادر القيادات الجنوبية بوقف كل أشكال التنسيق مع حزب الإصلاح الإخواني، والذي أثبت فشله في المعارك بعد نجاحات وتضحيات كبرى قدمها الجنوبيين، مبيناً أن التراجع يأتي في إطار المكائد المعتادة لإيقاف نجاحات المقاومة الجنوبية مقابل فشله الذريع في جميع المعارك.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com