عين اليمن على جنوب اليمن

بحضور مدير أمن عدن كلية الآداب بجامعة عدن تدشن حفلاً كريمياً بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

المشهد الجنوبي الأول/عدن

نظمت كلية الآداب بجامعة عدن ممثلة بقسم الخدمة الاجتماعية يوم الخميس (23  مارس 2017م) حفلاً تكريمياً بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية والتي تأتي ضمن استعدادات الكلية لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 20 بكلية الآداب، والاستعداد لانخراطها في الفعاليات المركزية لأسبوع الطالب الجامعي التي ستنظمها الجامعة في أبريل القادم.
وفي الفعالية التي رعاها عميد الكلية بحضور اللواء/ شلال علي شائع مدير شرطة العاصمة المؤقتة عدن ألقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة كلمة رحب في مستهلها بكل من شارك أبنائه الطلاب نشاطهم، مؤكداً بأن جامعة عدن حرصت أن تكون منبعاً للخير والعطاء ونشر ثقافة التصالح والتسامح بين كل منتسبيها.
داعياً الطلاب في الجامعة بصفة عامة وكلية الآداب خصوصاً إلى المشاركة الفاعلة في أنشطة وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي وإبراز المواهب والأفكار الجديدة التي ستميز الجامعة والعملية التعليمية فيها، والنأي عن أية مناكفات أو نزاعات سياسية أو مناطقية والعمل تحت مظلة وراية الجامعة في مجالات البحث العلمي وإيصال رسالتها للعالم أجمع أن عدن وأهلها ينشدون الخير والحب والوئام، وتأكيداً على أن مخرجاتها المجتمعية توازي مخرجاتها البحثية والأكاديمية المتميزة.
وأوضح الدكتور/ الخضر لصور أن هذا التدشين لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي في كلية الآداب يعدُ تكريماً لهذه الكلية التي تخرج منها العديد من الهامات والكوادر الذين يشغلون مناصب عليا في الحكومة والوطن، معرباً عن سعادته لما قدمه الطلاب في الحفل التكريمي من إبداعات ونشاطات لاصفية متميزة تهيئها للانخراط في منافسة قوية في الفعاليات المركزية لأسبوع الطالب الجامعي الـ  20التي ستشترك فيها جميع الكليات والمراكز العلمية بالجامعة.
إلى ذلك ألقى اللواء/ شلال علي شائع مدير شرطة العاصمة المؤقتة عدن كلمة أكد من خلالها أن عدن والوطن عموماً يعول كثيراً على جامعة عدن ومخرجاتها التعليمية لقيادة المراحل القادمة، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل ساهرة لتحقيق الأمن والاستقرار لمحافظة عدن والعملية التعليمية في جميع مؤسساتها البحثية والأكاديمية .
كما ألقى الدكتور/ علوي عمر مبلغ عميد كلية الآداب كلمة أشاد من خلالها بالدور الكبير للطلاب على تنظيمهم هذه الفعالية والنشاط اللاصفي واستعراضهم العديد من المشاركات التي تأتي ضمن استعدادات كلية الآداب لأسبوع الطالب الجامعي والذي تطمح من خلاله الحصول على التميز والإبداع.
عقب ذلك كرمت اللجنة التنظيمية للحفل الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة، والدكتور/ علوي مبلغ عميد الكلية، واللواء/ شلال علي شائع مدير شرطة العاصمة المؤقتة عدن.
وألقيت في الحفل التكريمي العديد المشاركات الشعرية والمسرحية والرقصات الفلكلورية الشعبية والأنشطة الإبداعية التي ميزت كلية الآداب عن غيرها من الكليات.
*من جهاد باحدَّاد – تصوير/ صقر العقربي
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com