عين اليمن على جنوب اليمن

القاعدة تهاجم قوات حرس الحدود شمال حضرموت وتنهب معدات كتيبة عسكرية

المشهد الجنوبي الأول | حضرموت

هاجمت عناصر تتبع تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت – شرق اليمن – موقعاً لقوات حرس الحدود اليمنية مع المملكة العربية السعودية مساء أمس الخميس ونهبت كافة أسلحة وممتلكات الموقع.
وقال مصدر عسكري  أن عناصر القاعدة هاجمت قطاع ” الأخاشيم ” – على بعد 100كيلو متر – شرق منفذ الوديعة في الساعة الثانية عشر منتصف مساء الخميس بحسب المشهد اليمني.
وأكد المصدر ” أن القطاع يضم مواقع كتيبة كاملة تتبع قوات اللواء 11 حرس حدود في المحافظة .
وأضاف المصدر ” أن العناصر نهبت كافة أسلحة الموقع من معدلات ورشاشات وأسلحة كلاشنكوف خاصة بـ 40فرد من أفراد الكتيبة إضافة إلى إثنين أطقم وسيارة ماء وثلاجة دجاج وكافة المخيمات والأفرشة التابعة للكتيبة .
وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ” أن الموقع كان يضم كتيبة كاملة قبل أن يغادروها منذ أشهر ولم يتبق سوى 10 أفراد مرابطين في الموقع .
وتابع المصدر قوله ” أن عناصر القاعدة أخذت الأفراد بعد أن ربطتهم على متن الأطقم ورمت بهم في مديرية ” زمخ ومنوخ ” وهي أصغر مديريات محافظة حضرموت وتقع بين مديريتي ” العبر ” و ” الوديعة ” شرقاً قبل أن تفر بكافة المنهوبات .
وكانت طائرة بدون طيار قد استهدفت الأسبوع قبل الماضي سيارة تتبع عناصر القاعدة قرب مديرية ” العبر ” في المحافظة وقتلت إثنين من العناصر أحدهم سعودي الجنسية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com