عين اليمن على جنوب اليمن

#تعز تغرق في مستنقع الاغتيالات

المشهد الجنوبي الاول|تعز

نفذ مسلحون مجهولين عملية اغتياليه لقيادياً في المقاومة الشعبية في كتائب “حسم”، التابعة لقيادة محور تعز بالرصاص صباح اليوم السبت، بمنطقة بير باشا غرب تعز.
وكان مسلحون على متن دراجة نارية اطلقوا النار على القيادي في الكتائب “ناصر القباطي” في احد الاحياء غرب مدينة تعز , حيث اردوه قتيلاً على الفوار ولاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.
وفي نفس الصدد قالت مصادر صحفية من تعز ان القوات الأمنية باشرت عملها والقت القبض على القتلة دون إيضاح هوياتهم او الكشف عن تفاصيل التحقيقات.
فيما تعتبر الحادثة هي الثالثة على التوالي خلال أقل من 244 ساعة التي طالت قيادات في المقاومة بمدينة تعز, حيث اغتال في وقت مضى مسلحون القيادي في كتائب ” أبو العباس ” ” عبدالله سعيد الشرعبي ” في منطقة للجينات وسط مدينة المدينة.
وعلى صعيد متصل أقدم مجهولون ظهر أمس الجمعة على تصفية أحد جرحى قيادات المقاومة في مستشفى الثورة ويدعى ” إسحاق فارع ” الذي وصل إلى المستشفى من إحدى جبهات القتال , حيث استغل المسلحين انسحاب أفراد الأمن المكلفين بحراسة المستشفى قبل وصولهم بنصف ساعة، ليرتكبوا جريمتهم ويلوذوا بالفرار .
وتأتي هذه الحوادث ضمن سلسلة من الاغتيالات استهدفت أفراد الجيش الوطني والمقاومة وسط مدينة تعز، و شهدت الأسابيع الماضية حوادث متكررة على يد مسلحين يستقلون دراجات نارية لم تكشف هويات البعض منهم حتى اللحظة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com