عين اليمن على جنوب اليمن

المفلحي :المخلوع يمثل دوراً عبثياً في مسرحية هزيلة

المشهد الجنوبي الأول /صحف :
قال مستشار  هادي الشيخ عبدالعزيز المفلحي، من أهمية الظهور الإعلامي المتكرر للمخلوع علي صالح، واصفا ما يجري بأنه نوع من «الاستعراض» في محاولة لقلب الطاولة على حلفائه. واعتبر أن الرجل يمثل دورا عبثيا في مسرحية هزلية، يوشك أن يسدل الستار عليها.

وقال المفلحي في تصريحات إلى صحيفة «عكاظ» السعودية ، إن ظهور المخلوع بشكل متكرر خلال المرحلة الأخيرة وآخرها في ميدان السبعين أمس (الأحد)، يمثل نوعا من استعراض القوة على شركائه الحوثيين بعد الفشل الذريع لتحالفهما في تحقيق أي نجاحات على الأرض فضلا عن الهزائم المتوالية لهم في مختلف الجبهات.

واعتبر أن صالح يحاول سحب البساط من تحت الحوثيين وقلب الطاولة عليهم وإظهار أنه الشريك القادم في أي تسوية سياسية، مضيفا: أعتقد أن هذا الأسلوب لم يعد ينطلي على أحد، بل بات الجميع يعرف جيداً حجم الجرائم التي ارتكبها المخلوع وحليفه الحوثي بحق الشعب اليمني والأمة العربية.

ولفت مستشار الرئيس، إلى أن «برودة» خطابات المخلوع وخلوه من التهديدات هذه المرة مجرد محاولة لاستجداء تعاطف أنصاره، وفي الوقت نفسه يحاول أن يقدم نفسه للإقليم والعالم على أنه المسيطر في المناطق غير المحررة وصاحب القرار في السلم والحرب، إلا أن الحقيقة تقول إنه لم يعد يمتلك أية قدرات سوى الظهور الإعلامي في ظل انتصارات الجيش الوطني والمقاومة بدعم قوات التحالف.

واعتبر أن هذا الاستعراض بحد ذاته حلقة من حلقات المسرحية الهزلية التي يقدمها المخلوع، معربا عن اعتقاده أن المشهد الأخير منها سينتهي باحتراق المسرح والممثلين وفي مقدمتهم المخلوع والحوثي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com