عين اليمن على جنوب اليمن

اللواء الرابع حماية رئاسية يعقب على إتهامه بممارسة الفساد والإستيلاء على مرتبات الجنود في جبهة البقع

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

عقب اللواء الرابع حماية رئاسية حول الخبر المنشور في الموقع، بعنوان: (اتهامات لقادة إحدى ألوية الحماية الرئاسية بعدن بالفساد وفتح التسجيل امام جنود شماليين).
وعملابحق الرد ننشر التعقيب كاملا:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ / رئيس تحرير صحيفة “عدن تايم”
حياكم الله:

الموضوع / رد وتعقيب حول خبر نشر في موقعكم بعنوان (اتهامات لقادة إحدى ألوية الحماية الرئاسية بعدن بالفساد وفتح التسجيل امام جنود شماليين)

لقد تابعنا الخبر المذكور عنوانه اعلاه والذي نشر في موقعكم مساء اليوم، وعملاً بحق الرد والتعقيب المكفولين لنا نوضح لكم كذب هذه الاتهامات التي اتهمنا بها المدعو “عبدالكريم النخعي” في تصريحه لكم .
نوضح لكم بأن عملية صرف المرتبات في البقع كانت تتم عبر السعودية ولديهم ركن مالي من الجيش السعودي هم الذين يصرفون المرتبات لقوة المحضار وقوة اللواء الرابع ولواء الفتح واللواء الخامس يداً بيد لكل فرد في اللواء كان جندي او عميد.
ثم في نهاية شهر نوفمبر جاءت اللجنة من قبل الرئاسة اليمنية لترقيم القوة وصرف مرتبات شهرين 11-12 بالريال اليمني، كم تم الاتفاق بين رئيس الوزراء مع القيادة السعودية من أجل صرف شهر يناير بالريال السعودي وكان الجندي يتسلم1500ر.ي ، وكلاً على رتبته. مساعد أول 1800ر.ي الملازم أول2500ر.ي النقيب2600ر.ي الرائد2800ر.ي المقدم2900ر.ي العقيد3300ر.ي العميد4300ر.ي
وتمت عملية الصرف بهذه الطريقة تحت أشراف العميد مهران القباطي قائد اللواء وجميع قيادات وافراد اللواء استلموا مرتباتهم ، ثم جاءت توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بسحب اللواء الرابع مدرع الى عدن فسلم العميد مهران القباطي كافة الغنائم من دبابات ومدافع BTRوسلاح متوسط للتحالف السعودي واخذ منهم استلام .
وهنا نؤكد لكم بأن المدعو عبدالكريم النخعي موظف حكومي ورفضت لجنة الترقيم ان تصرف له رقم عسكري كونه موظف حكومي ومقيد بوزارة الخدمة المدنية، وقد تم تهميشه من قبل قيادة اللواء وتم فصل الكثير من افرادة قبل فترة بسبب قيامه ببيع سلاح الجبهه في المنفذ اليمني وبيع ذخيرة وغيرها، ومن يبع سلاح عهده عليه وهو في معركة وفي قتال يعتبر خائن .
وإننا نحذر كافة وسائل الاعلام من توجيه الاتهامات الينا دون دليل واثبات، ويجب على وسائل الاعلام تحري الدقة والمصداقية قبل نشر اي اتهامات، ونوجه لهم دعوة لزيارتنا لمعرفة الحقائق عن قرب .

صادر عن :
المتحدث الرسمي باسم اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية
العاصمة المؤقتة عدن
الثلاثاء – 28 مارس 2017م

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com