عين اليمن على جنوب اليمن

في رسالة لرئيس الحكومة .. قيادي جنوبي : هل حان وقت التقارب بين السلطة الشرعية والهيئة الشعبية الجنوبية ؟

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات
قال القيادي الجنوبي رئيس لجنة معالجة المظالم وإعادة الحق لأصحابه عضو القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية العميد جمال عبدالرب جبران بن الحاصل : نحن في الجنوب أصحاب قضية الكل مجمع على عدالتها داخلياً وخارجياً ، ونريد إنصاف المظلوم ونعطي كل ذي حق حقه .
وأضاف في رسالة بعث بها إلى رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر ونشرها في صفحة الهيئة الشعبية الجنوبية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) : نحن لا نبحث عن الكراسي والمناصب ولا زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة بل نبحث عن بناء وطننا وبناء ما دمرته الحرب الحوثية العفاشية المفروضة على وطننا وشعبنا الجنوبي ، ونبحث عن تفعيل العمل المؤسسي في جميع مرافق المحافظات الجنوبية المحررة .
واردف قائلاً : نحن نطالب بتطبيع القانون وتثبيت العدل والمساواة بين كل أبناء وطننا الجنوبي بعيداً عن العنصرية والمناطقية والتشدد الحزبي ونرغب في جمع الشمل الجنوبي وترسيخ أواصر الإخاء والمحبة والألفة بين جميع شرائح المجتمع الجنوبي ، هذا ما نبحث عنه من خلال الهيئة الشعبية الجنوبية (الائتلاف الوطني الجنوبي) برئاسة الدكتور عمر عيدروس السقاف .
وأوضح إن الهيئة الشعبية الجنوبية هي الكيان الذي يجمع شملنا ويوحد صفنا وأبوابها مفتوحة أمام كل من أراد البناء والعمل وحل المظالم وخلق الروح الأخوية الصادقة وهي الكيان الوحيد الذي يجمع الغالبية العظمى من المكونات السياسية والعسكرية والأمنية العليا والمقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي والكوادر الجنوبية من أساتذة ودكاترة أكاديميين وأطباء ومهندسين وقضاة ومحامين وإعلاميين وأدباء وكتاب ومثقفين ومشائخ وعلماء دين ومشائخ قبليين وشخصيات اجتماعية .
وتساءل العميد جمال عبدالرب بن الحاصل في ختام رسالته قائلاً : هل حان وقت التقارب في وجهات النظر بين السلطة الشرعية والهيئة الشعبية الجنوبية لاختصار الطريق ؟ وهل حان الوقت أن نرتقي جميعاً ونجعل مصلحة الوطن والمواطن الجنوبي فوق كل المصالح الشخصية ؟ وهل حان الوقت لنصون كرامة هذا الشعب العزيز الكريم العفيف الصابر المكابر ونمنحه حقوقه المشروعة وهامته مرفوعة وكرامته مصانة ؟ هل حان الوقت لنتعاون لضمان حق العيش الكريم لشعبنا بعيداً عن الإذلال وجرح الكرامة والعزّة جراء تأخير الرواتب والمعاشات ؟ 
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com