عين اليمن على جنوب اليمن

تفاصيل عملية النصب الكبرى.. للمخلافي والزنداني وشخصيات أخرى في حكومة بن دغر ومن أين لهم هذا ؟

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

قالت مصادر خاصة أن وزراء في حكومة بن دغر وشخصيات عملت في إطار الشرعية تعرضوا لأكبر عملية نصب من قبل أحد اليمنيين المتواجدين في إحدى الدول العربية .

ونقل موقع (عرب برس) عن مصادر قولها أن المبالغ التي كلف بإدارتها “عبدالعليم الشلفي” وهو من أبناء محافظة إب اليمنية .. تقدر بـ (مليار دولار) لعدد من الشخصيات القيادية المنتمية إلى المحافظات الشمالية , منها مبلغ وقدره(خمسة مليون دولار)لوزير الخارجية عبدالملك المخلافي. وأوضحت المصادر  أن مبلغاً كبيراً أودعه الشيخ عبدالمجيد الزنداني لدى “عبدالعليم” بعد أن ذاع صيته بينهم في الأعمال التجارية والقدرة على غسل الأموال.

وأشارت المصادر أن عبدالملك المخلافي غادر إلى الإمارات للبحث عن المذكور بعد إخباره عن تواجده فيها. .إلا أنه اختفى فجأة وغادر “عبدالعليم” إلى جهة مجهولة…وتابعت المصادر في حديثها بأن المبلغ تجاوز مليار دولار ، حيث وأن مشايخ وشخصيات كبيرة أودعت المبلغ لدى المذكور ومنها مبلغ كبير تابع للقيادي حسن أبكر. .مؤكداً أن هذه الفضائح تم التكتم عليها حيث وأن لديهم أمل بإيجاد “عبدالعليم الشلفي” واستعادة المبالغ. وأوضحت المصادر أن جنود الشرعية في مأرب والجوف والمنطقة السابعة يشكون بعدم استلام رواتبهم بينما المبالغ المالية يتم استثمارها في أعمال غير شرعية !. 

You might also like