عين اليمن على جنوب اليمن

فضيحة مدوية بالصورة.. الكشف عن قنوات اتصال سريّة بين أسرة الأحمر والحوثيين

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

كشفت مصادر خاصة عن عقد لقاءات “سريّة” بشكل مستمر ومكثف بين أسرة بيت الأحمر وقيادات حوثية .
اللقاءات السرية التي عقدت في لندن كان أبرزها لقاء جمع القيادي الإخواني و الشيخ القبلي حميد الأحمر مع  القيادي الحوثي البارز محمد الماخذي .
وظهر حميد الاحمر في صورة أكدت المصادر أنها التقطت في إحدى “بارات” لندن التي يتردد عليها الشيخ الأحمر باستمرار وإلى جواره القيادي الحوثي محمد الماخذي.
ويعمل المأخذي الحاصل على الجنسية الإيرانية و المنتمي لأسرة الهاشميين، منسقا لجماعة الحوثيين في لندن وأوروبا , حيث يقوم بمهام التواصل مع المنظمات الحقوقية, وتقديم ملفات لإدانة التحالف العربي بارتكاب جرائم حرب بهدف الضغط لايقاف الحرب على الحوثيين .
وبحسب معلومات موثوقة فإن الماخذي يتولى حاليا إدارة مركز  تسهيل اجراءات الهاشميين في أوروبا . وأكدت المصادر أن المأخذي هو من نسق لزيارة عضو مجلس العموم البريطاني أندرو ميتشل إلى صنعاء .

واعتبر مراقبون أن لقاء الأحمر بشخصية مهمة بالنسبة إلى الحوثيين كـ “الماخذي” تقوم بدور السفير لجماعة الحوثيين في أوروبا ، لا يخرج عن كونه تأكيدا للشكوك القوية حول العلاقات بين حميد وأسرة الاحمر من جهة ومليشات الحوثي من جهة اخرى .
واستدلوا على ذلك بعدم استهداف استثمارات حميد الاحمر التي تحظى بالرعاية والحماية من قبل الحوثيين  في صنعاء مثل “سبأفون” و بنك “سبأ الاسلامي” وسلسلة “مطاعم كنتاكي” علاوة على إقامة شقيقيه “صادق” و”حمّير” بصنعاء التي أقاما بها مؤخرا فعالية تأبينية لوالدهم الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر في منزلهما الكبير في منطقة الحصبة بحضور قيادات حوثية كبيرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com