عين اليمن على جنوب اليمن

انبعاث راوئحج كريهة من محيط صيرة بعدن ومصادر تكشف عن السبب

عدن / محمد مثنى الشعيبي

قامت الهيئة العامة لحماية البيئة بعدن بالنزول للاطلاع ومتابعة الشكوى التي تقدم بها عدد من المواطنيين بمديرية صيرة حول إنبعاث روائح كريهه من احدى المواقع بجانب سوق حراج الاسماك بصيرة.
وأشرف على النزول د.وليد الشعيبي نائب المدير العام للهيئة العامة لحماية البيئة بعدن والاستاذ جميل القدسي مدير مركز التوعية البيئية وبعض المختصيين للإطلاع حول شكل ونوع التضرر البيئي الذي ابلغ عنه المواطنيين ومدى تاثيره على الاجواء المحيطة بالموقع وإنعكاسه على صحة وسلامة المواطنين..
ومن خلال النزول والإطلاع أتضح ان هناك موقع تم إستحداثه من قبل احد الاشخاص ويقوم بجمع مخلفات وبقايا الاسماك في براميل خاصة يتم فيها تحليل هذه المخلفات واستخراج نوع من انواع الزيوت وهو ما ادى الى انبعاث روائح عفنه وكريهه تضرر من خلالها المواطنين .
الى ذلك أوضح الشعيبي ان الهيئة العامة للبيئة بعدن مستعدة لإستقبال اي شكاوى من المواطنين حول اي تلوث يضر بالمناخ والبيئة بعدن مؤكدا في ذات السياق ان الهيئة العامة للبيئة باتت قادرة على تأديه واجبها بالشكل المطلوب في ظل الاهتمام و الرعاية المباشرة من قبل القائد اللواء عيدروس الزبيدي الذي يولي ملف البيئة إهتمامه البالغ..
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com