عين اليمن على جنوب اليمن

قوات الحزام الأمني تنتشر على حدود مديرية بالحاف لتأمينها

المشهد الجنوبي الأول/شبوة/يسلم الحفشاء

قام قائد حماية وحزام أمن منشأة بالحاف العميد خالد علي العظمي، صباح اليوم، بنشر القوات الامنية على عدداً من  نقاط المقاومة التي كانت  ترابط وتنتشر على الخط الساحلي الدولي (حضرموت – عدن )من مثلث العين الى عرقة غرباً ومن مثلث العين كذلك الى بافخسوس شمالاً وهذة المواقع على حدود مديرية رضوم ليكتمل الحزام الأمني للمديرية والأماكن المحيطة بمنشأة بالحاف الغازية ، لغرض عمل خطة أمنية متكاملة لهذا الأنتشار في محيط الرقعة الجغرافية للمديرية.
وقال قائد الحزام الامني العميد خالد  العظمي “أن توسيع أنتشار قوات الحزام الأمني كانت مدروسة وفق خطط استراتيجية، لرفع  الجاهزية والاستعداد القتالي والمعنويات العالية لجنودنا البواسل المنتشرين  في النقاط الامنية”.
وأكد العميد «العظمي» بأنهم مستمرون في الحفاظ على المصالح العامة وتثبيت الامن والاستقرار في المنطقة والمضي قدماً إلى الامام ولن يلتفتوا إلى أصوات النشاز، مضيفا أنه لن يعيقنا المأجورين الذين يحاولون النيل من الحزام الأمني، ومحاولة تحطيم معنويات الجنود.
لافتا بأنهم لن يتهاونوا مع من يحاول النيل من الوطن أو من جنودنا البواسل وسنكون لهم بالمرصاد.
وحث قائد الحزام الأمني خلال نشر هذه القوات في هذه المواقع على رفع الجاهزية واليقظة الدائمة  والحذر الشديد والتدقيق في التفتيش والحفاظ على الحس الأمني من أجل حفظ الأمن والاستقرار.
وأعرب قائد الحزام الامني العميد خالد العظمي عن شكره  لكل الجنود البواسل المنتشرين  في النقاط من أجل الدفاع عن مصالح الوطن ومكتسباته.
في السياق نفسه أيد وبارك  جميع ابناء مديرية رضوم هذه الخطوة لأنتشار قوات الحزام الأمني في علمية التوسع و الإنتشار الأمني لثبيت دعائم الأمن والاستقرار في مديرية رضوم  .
لما لهذه الخطوة من أهمية في القضاء على الانفلات الأمني والحد من الجريمة لتصبح رضوم آمنة مستقرة بسواعد أبنائها المنتسبين لقوات الحزام الأمني
وكما نشد على أيدي  ابطالنا البواسل الذين تم نشرهم اليوم بان يكونوا على أتم الإستعداد واليقضة الأمنية..
ونناشد جميع مواطني رضوم في مساندة أخوانهم  أبطال الحزام الأمني لتطبيع الامن والاستقرار ويكونوا لهم سندا  وعونا في الإبلاغ عن كل الأعمال المخلة بالأمن .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com