عين اليمن على جنوب اليمن

ماصحة بيع حلويات ممزوجة بالمخدرات امام المدارس بعدن ؟

المشهد الجنوبي الاول|عدن

قالت ادارة الصحة المدرسية بمكتب الصحة والسكان بعدن انها تابعت قضية الادعاءات بقيام باعة ببيع حلويات ممزوجة بمخدرات امام عدد من المدارس بعدن لكنها لم ترصد اي حالة مشتبه بها .

واصدرت الادارة بيانا تلقت نسخة منه وجاء فيه :
طالعتنا بعض الصحف والمواقع الالكترونية بمعلومة غير مؤكدة حول وجود نوع من انواع الحلويات تباع بالقرب من حرم المدارس للتلاميذ في محافظة عدن وهي حسب المعلومة اللتي تتردد تحتوي على نوع من انواع المخدرات.
وعليه وبعد التشاور مع الإخوة مدير مكتب الصحة عدن ومدير مكتب التربية عدن تم نزول فرق الصحة المدرسية الى معظم مدارس عدن للتأكد من الامر.
ومن خلال النزول والبحث والتقصي لم نستطع ان نسجل اي حالة تؤكد هذا الخبر. لم تسجل لدى ادارة الرعاية الصحية الاولية اي حالة شبيهة بما ذكر. قام مدير عام التربية والتعليم في المحافظة بإبلاغ جميع المعنيين في المدارس بالتحري والمتابعة لرصد اي حالة مشتبه بها.
قام مدير مكتب الصحة والسكان بتوجيه جميع المعنيين في المديريات الصحية بالمتابعة واتخاذ الاجراءات الضرورية لمنع انتشار او تداول او بيع كل ما يمكن ان يتسبب باي ضرر محتمل على التلاميذ بالقرب من المدارس. نحن نعمل مانستطيع ومستعدون للتحقق من اي بلاغ قد يصل إلينا من اي جهة. نشكر الجميع على الحرص والتعاون. تحياتي
ا. نور الكوني
مدير ادارة الصحة المدرسية
عدن
4 أبريل 2017

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com