عين اليمن على جنوب اليمن

إستشهاد عدد كبير من قوات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية في المخاء وتحذيرات من مدسوسين سلموا الإحداثيات للحوثيين

المشهد الجنوبي الأول/ الجنوب اليوم

أستشهد في الساعات الماضية من مساء السبت وفجر الأحد 9 إبريل،نيسان 2017م، عدد من قوات التحالف العربي المشاركة بتحرير المخاء من قوات الحوثي وصالح الإنقلابية، إلى جانب أعداد من أفراد المقاومة الجنوبية .

مصدر عسكري أفاد للجنوب اليوم، أن قوات التحالف العربي حاولت إعتراض عدد من الصواريخ الباليستية التي أطلقها الإنقلابيون على مواقع قوات التحلف والمقاومة الجنوبية، إلا أن صواريخ الحوثي وصالح وصلت إلى الأهداف بسبب كثافتها.

وبين المصدر أن الخسائر للأسف كبيرة، كما دمر عتاد لقوات التحالف العربي كان قد جلب لمعركة تحرير الخوخة والمشاركة في معركة تحرير الحديدة، مشيراً إلى أن من بين الشهداء ضباط إماراتيون وسودانيون وعدد من القيادات الجنوبية كانت قد وصلت إلى المدينة في وقت سابق.

هذا وأكد محللون على قناة سكاي نيوز الإماراتية، أن كثافة الإستهداف دليل واضح على وجود مدسوسين، سلموا الإحداثيات عن وجود أسلحة وقيادات في المخاء، ما دفع بالإنقلابيين إلى إستهداف المدينة بكميات كبيرة من الصواريخ .

وكانت قد حذرت قيادات من المدسوسين في صفوف التحالف، كون العمليات التي يقوم بها التحالف العربي كانت سرية، وتم الحرص على ألا تكون هناك أي تصريحات تفضح التحركات الرامية لتحرير الحديدة، فيما يتعلق بوصول عتاد وقيادات إلى مدينة المخاء نفسها.

وأشارت إلى أن ذلك الإستهداف المركز والإصرار عليه دليل واضح على وجود مدسوسين يطلبون من الإنقلابيين المزيد من إطلاق الصواريخ.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com