عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل.. بعد تسريب الإحداثيات: الإنقلابيين يهاجمون التحالف والمقاومة بالصواريخ الباليستية في المخاء واستشهاد عدد كبير من قوات التحالف والمقاومة

المشهد الجنوبي الأول/ الجنوب اليوم

بعد تحقيق تقدم ملحوظ لقوات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية بإسناد مكثف من الطيران والبارجات وقوات شقيقة من السودان، تمكنت من تحرير جزء من تباب جبل النار في المخاء بتعز، تعرضت تجمعات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية لهجوم صاروخي باليستي وغير باليستي، تمكنت الدفاعات الجوية من إعتراض إحداها، فيما حققت أكثر من 6 صواريخ إصابتها .

وأفادت مصادر في المقاومة الجنوبية للجنوب اليوم، أن صواريخ الإنقلابيين باغتت تجمعات التحالف والمقاومة الجنوبية مخلفةً خسائر كبيرة في الأرواح، كما أعلنت السودان عن إستشهاد عدد من جنودها وجرح آخرين في معارك تحرير الساحل الغربي من قبضة الإنقلابيين .

وبينت المصادر أن سيارات الإسعاف إنطلقت من مدينة المخاء لإنتشال جثث الشهداء والجرحى، مشيرة إلى تمكن الفرق الطبية من إنقاذ أكثر من 126 حالة منذ مساء أمس الثلاثاء .

وناشدت المصادر الرئيس عبدربة منصور هادي وقيادة التحالف بالحذر من مدسوسين زودوا الإنقلابيين بإحداثيات دقيقة لتجمعات التحالف والمقاومة، مضيفة أنه يجب تغيير أماكن التجمعات جميعها والإنسحاب موقتاً من المخاء ريثما وضع حل جذري يستأصل المدسوسين.

كما حذرت المصادر من إستمرار العمليات العسكرية لما تمثله من خطورة كبيرة على الأفراد، مشيرةً بإستحالة إحراز أي تقدم إضافي، وإن تم سنتعرض للمزيد من الإستنزاف .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com