عين اليمن على جنوب اليمن

وقفة إحتجاجية أبناء حي جمعان بالمكلا تطالب قيادات حضرموت بالنظر في قضيتهم وإعطاءهم التعاقد الرسمي لدى المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية

المكلا / عدنان باسويد – تصوير علي بامسعود

أقيمت صباح اليوم الاحد الموافق 16/4/2017 وقفة إحتجاجية بمدينة المكلا لأبناء حي باجعمان، ناشدوا فيها سيادة اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت واللواء/ فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية، بالنظر في قضيتهم، والمتمثلة في إعطائهم التعاقد الرسمي لدى المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الواقع في منطقة باجعمان، كونهم منذ حرب 1994 وأبناء الحي كانوا في مقدمة المدافعين والحامين عن مقر المؤسسة من النهب والعبث الذي ساد البلاد بسبب الانفلات الامني آنذاك..
كذلك تكرر المشهد في فترات مختلفة لاحقة.. إلى عهد تنظيم القاعدة، فكان ابناء الحي قد شكلوا وقفات بطولية لحماية مقر مؤسسة الاتصالات من النهب، إذ تعتبر الادارة الوحيدة التي سلمت من النهب، وكانت خدماتها مستمرة دون إنقطاع طيلة تلك الاحداث، كون هؤلاء الابطال هم الذين يحمون المؤسسة في تلك الأوقات الصعبة دون غيرهم.. فبعد ان استولى تنظيم القاعدة على ساحل حضرموت، سيطر على كافة المؤسسات الحكومية الا مؤسسة الاتصالات كانوا شباب منطقة باجعمان في حمايتها.
هذا ورفع المشاركون في الوقفة يافطات تحمل شعارات بالمطالبة بإعطائهم أقل مايستحقون وهو التعاقد الرسمي لدى المؤسسة العامة للاتصالات، حيث تم التعاقد في وقت سابق مع مجموعة ممن هم من خارج الحي، ولم يتحصل أبناء الحي على نصيبهم من تلك التعاقدات..
وناشد شباب باجعمان سيادة المحافظ بسرعة النظر في قضيتهم من اجل رسم مستقبلهم، وكذلك كونهم يمتلكون أسر يعيلونها ومصاريف أنهكت الجميع، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com