عين اليمن على جنوب اليمن

ناشطة جنوبية “الإرهاب كومبو يأتيك بالجملة”

قالت الناشطة الجنوبية سناء مبارك في منشور لها على صفتحتها في الفيسبوك “الحرب ضروس مع الإرهاب وفي هذه الحرب انتصارنا يعني الحياة وانتصارهم يعني الموت.. لأنهم “الارهابيين” لايعتبرون أن لأي “مختلف” الحق في مقاسمتهم الأرض والهواء..وهذا المختلف هو بالضرورة السلفي ورجل الدين الوسطي والصوفي والبهري والعلماني والقرآني واللاديني والملحد ورجل الأمن والمحافظ ورئيس الدولة.. الكل في سلة واحدة.. الإرهابي هو من يؤمن بالقتل كالطريقة الوحيدة لمجابهة الاختلاف.. يجب أن نعيد وعينا نحو هذه الحقيقة “الكثيفة”..ويجب أن يتحسس أحدنا رأسه الآن بحثا عن إنسانه الإرهابي القابع في مكان ما هناك”.

وأضافت الناشطة “انتكسنا وانتكاستنا من الداخل .. هناك أجهزة خارجية تدير الإرهاب ولكن العمالة دائما محلية والبضاعة دوما دينية.. الذين أيدوا (أو سكتوا ) عن مقتل عمر باطويل قبل أيام ن (خارج إطار الدين والقانون والإنسانية والضمير ) قالوا إنهم غيورون على الدين.. ينقص عقول القليل من هؤلاء لفتين إضافيتين في الغسالة “إياها” ليكتب أحدهم : قتلنا الطاغوت شلال .. والمرتد عيدروس..مثلما كتب غيرهم من قبل في كل مرة يقتل فيها مسئول أو مجند لدى دولة “الشرك”.. فعلوا ذلك غيرة على الدين أيضا ولأجلك يا دولة الخلافة”.

وذكرت في آخر المنشور أن” الإرهاب “كومبو” يأتيك بالجملة.. بأجزائه كلها .. لايمكن أن ترفض جزء و تقبل بالآخر .. اما أن تباركه كله أو ترفضه كله”..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com