عين اليمن على جنوب اليمن

وكيل محافظة عدن يفتتح فعاليات اليوم المدرسي بالبريقة

المشهد الجنوبي الأول/عدن

أفتتح وكيل محافظة عدن للشؤون التعليمية محسن وهيب باعباد ، ومعه مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، فعاليات اليوم المدرسي لعدد من مدارس المديرية والتي تقام برعاية مؤسسة سواعد الشباب لتنمية المجتمع .

حيث طاف باعباد واليزيدي ومعهما مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالرحمن الرقيبي ، على قاعات المعارض المختلفة والتي احتوت على الأعمال المدرسية ، والتجارب العلمية والتقنية والحوسبة والمشغولات اليدوية ، منوهين إلى إن مثل إقامة هذه المعارض والأنشطة تهدف الى اكتشاف المواهب وصقل وخلق روح المنافسة الايجابية بين الطلاب .

مشيدين قيادة مكتب التربية والتعليم والإدارات المدرسية بالمديرية في تنظيم وإقامة هذه الفعاليات والذي توكد أن القطاع التربوي والتعليمي يؤدي رسالته بشكل رائع على الرغم من الظروف الصعبة وشحه الإمكانيات .

وأضافوا قائلين : إننا اليوم سعداء بهذه الفعالية والذي تشكل نقلة نوعية وفنية ويسهم في اثراء العمل التربوي والتعليمي ويبرز الطاقات الإبداعية للطلاب .

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، بان تنظيم فعاليات اليوم المدرسي تأتي في إطار الأنشطة اللاصفية التي تقام سنويا وهي ثمرة نجاح السنة الدراسية من مواهب وابداعات وابتكارات للطلاب في الجوانب العلمية والثقافية .
– محمد القادري

You might also like