عين اليمن على جنوب اليمن

الإصلاح يعود للواجهة في الجنوب من جديد وألوية عسكرية باسم الوحدة تحت قيادته تتدرب في العبر والوديعة

المشهد الجنوبي الأول/حضرموت

قال مجندون جنوبيون ذهبوا لاستلام رواتبهم من حضرموت أنهم تفاجأو بوجود ألوية عسكرية كبيرة لم يتم التعرف عليها سابقاً
وأكد المجندون أنهم سألو عن الألوية وانتماءها فكانت الإجابات أنها تتبع حزب الإصلاح وتدرج مسمياتها باسم الوحدة.
وأوضح المجندون بأن حزب الأصلاح يسعى جاهدا لتشكيل ترسانه عسكرية بأسم الدفاع عن الوحده في العبر والوديعة ومأرب وغيرها من المناطق التي يسعون للتواجد فيها بقوة.
وأضاف المجندون : ذهبنا الى صحراء الوديعة لنتسلم مرتباتنا الشهرية فتفاجئنا بألوية كبيرة هناك ، ومن خلال إستفسارنا عن الألوية الجديدة التي ظهرت ، تبين أنها تتبع الفريق علي محسن الأحمر ، وجميع منتسبيها يدينون بالولاء لحزب الأصلاح اليمني ، ويرددون شعارات منهاضه للانفصال وداعيه الى الوحدة اليمنية .
وتابع المجندون الجنوبيون قولهم : عند ذهابنا لإستلام مرتباتنا تلقينا معامله سيئه بالاضافه الى خصم 40ألف من مرتباتنا ، بغير وجه حق ، بينما بعض المجندين التابعين لحزبهم والغير حاضرين تُرسل لهم المرتبات الى منازلهم كاملةً .
وقالوا بأن هناك ألوية ك اللواء 83 قادته غير عسكريين وأنما لهم أنشطه حزبيه سابقه ، ويديرهم فعليا متنفذون صعدة والجوف وغيرها .
وناشد المجندون عبدربه منصور هادي وكل المعنيين الوطنيين في الحكومة بالتحرك العاجل حيال تلك الألوية التي تُبنى على أسس حزبية ، ولاتوجد لها أي مهام فعليه على الأرض ضد المليشيا الإنقلابية ، الأمر الذي ينذر بحرب ممنهجه كتلك التي حدثه في صيف 94 .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com