عين اليمن على جنوب اليمن

تكالبت قوى الشر ضد الزبيدي لغرض افشاله !!

المشهد الجنوبي الأول | عدن 

وجه القيادي الجنوبي احمد عمر بن فريد إنتقاذات لاذعة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي جراء إتخاذه قرارا يقضي بإيقالة عيدروس الزبيدي من منصبه كمحافظ لعدن.

 

وفي سلسلة تغريدات على مواقع التواصل الإجتماعي قال احمد عمر بن فريد:إعفاء بن بريك والزبيدي وقبلهما بحاح هو استهداف واضح للشراكة الإماراتية في الجنوب التي سكب ابناءها الدم من أجل التحرير ..ماذا تفعل يا هادي ؟تحالف الرياض وابوظبي تحالف استراتيجي يتجاوز الملف اليمني وان كان هادي يعتقد أن الرياض ستقبل بمجرد عتب ابوظبي إرضاء له فهو مخطىء في تقديره .

‏واضاف:اكثر ما يتقنه هادي هو صناعة الخصوم له في كل مكان،ابتداء من اقصاء بحاح إلى الزبيدي مؤخرا! قلنا بأن على قوى الحراك ان ترص وتنظم صفوفها مجددا تكالبت قوى الشر ضد الزبيدي لغرض افشاله وهادي كان يعلم من هي القوى ولماذا فعلت ذلك! يخطئ هادي ان اعتقد انه بهذه القرارات الرعناء يرسخ وجوده .

‏واختتم تغريداته بالقول:حتى توقيت هذه القرارات الخرقاء المتزامن من ذكرى 27 ابريل المشؤومة ضد الجنوب يؤكد أن لها دلالة زمانية! هل تعمد هادي ذلك ام انه مكر علي محسن  قرارات هادي يتحملها هو “شخصيا” ولا يجب سحبها أو احتسابها على اي جهة أو منطقة أو قبيلة..لحمتنا الجنوبية تحت اي ظرف هي مصدر قوتنا فوتوا الفرصة ثلاث أفراد تمثل ثلاثة أطراف ” شمالية ” هي الاسعد بهذه القرارات والمستفيدة منها ..عفاش (المؤتمر ) عبدالملك ( الحوثي )وعلي محسن ( الإخوان )..

You might also like