عين اليمن على جنوب اليمن

تنظيم”داعش” يقف مع السعودية وحزب الإصلاح ضد المجلس السياسي الجنوبي ويصف الزبيدي”بالطاغوت” …لماذا؟ وما صلة التنظيم بالسعودية وداعش …تفاصيل

المشهد الجنوبي الأول/متابعات

شن قيادي في تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، هجوماً حاداً على المجلس السياسي الجنوبي، الذي يتزعمه محافظ عدن السابق، عيدروس الزبيدي.

و حسب ما تناقلته وسائل اعلام، وصف أبو جهاد الصنعاني، القيادي في تنظيم داعش، المجلس السياسي الجنوبي بأنه مجلس الطواغيت المحاربين لدين الله.

كما وصف رئيس المجلس، عيدروس الزبيدي، بأنه “طاغوت مرتد”. معتبرا ان مناصرة المجلس خسارة للدين والدنيا.

و انتقد المشاركين في فعالية تأييد المجلس السياسي الجنوبي. مشيرا إلى أن غايتهم التظاهر تحت الشمس الحارقة و ترديد بعض الهتافات الممجدة لطواغيت المجلس الذي يرأسه الطاغوت المرتد عيدروس الزبيدي.

و قال مخاطبا المشاركين في مهرجان عدن: أما ترون كيف أن هؤلاء الطواغيت يحاربون دين الله ويسعون جاهدين لنشر الفساد في المناطق الخاضعة لسيطرتهم؟!.

و أضاف: أما ترون كيف أن الملحدين يتكاثرون اليوم – وخاصة في عدن – على مرأى ومسمع منهم بل وبحماية من أجهزتهم من جيش وشرطة. واصفا المشاركين في تظاهرة عدن من كبار السن بأنهم “عبيد للطواغيت والخرق الملونة”.

الجدير ذكره أن السعودية يتهمها العالم بدعم التنظيمات الإرهابية وتمويلها الى جانب الولايات المتحدة التي صنعتها لخدمتها , وترك ارتباط حزب الإصلاح بالسعودية مؤخراً تساؤلات كثيرة خصوصاً بعد اثبات تورط الحزب بمساندة تنظيم القاعدة وداعش بتنفيذ عملياتهم في الجنوب والمشاركة فيها
من جانبه ذكر سياسيون أن التنظيم الإرهابي بصحبة حزب الإصلاح ينوي تصفية القادة الجنوبيين كما فعل في عامي 2015م و2016م نظراً لخروجهم عن موالات الحزب والسعودية وتحديد موقفهم من الحرب على اليمن
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com