عين اليمن على جنوب اليمن

مغربية تنتحل صفة شقيقة زوجة أمير سعودي ..هذا مصيرها!

المشهد الجنوبي الاول|منوعات

أدانت المحكمة “الزجرية الابتدائية” في الدار البيضاء، سيدة مغربية بتهمة “النصب والاحتيال وانتحال صفة”، حيث كانت تدعي أنها شقيقة زوجة أمير سعودي بهدف الاحتيال على الراغبين في السفر إلى السعودية.

 

وحكمت المحكمة على المتهمة بالسجن 3 سنوات نافذة، بعدما ثبت تورطها في شبكة للتهجير والاحتيال على الباحثين عن العمل، بواسطة عقود عمل وهمية بالسعودية، في مجالات الفنادق والبناء والقيادة والحلاقة.

وأوقعت مصالح الأمن بالمتهمة بعد نصب كمين لها بإذن من النيابة العامة وبمساعدة شخص كان من ضحاياها، إذ تسلمت منه مبلغًا ماليًا مقابل توفير عقد عمل له بالسعودية، وبعد مماطلة طويلة وعدته بإرجاع جزء من المال.

المصدر: إرم نيوز

أدانت المحكمة “الزجرية الابتدائية” في الدار البيضاء، سيدة مغربية بتهمة “النصب والاحتيال وانتحال صفة”، حيث كانت تدعي أنها شقيقة زوجة أمير سعودي بهدف الاحتيال على الراغبين في السفر إلى السعودية. العالم – السعودية وحكمت المحكمة على المتهمة بالسجن 3 سنوات نافذة، بعدما ثبت تورطها في شبكة للتهجير والاحتيال على الباحثين عن العمل، بواسطة عقود عمل وهمية بالسعودية، في مجالات الفنادق والبناء والقيادة والحلاقة. وأوقعت مصالح الأمن بالمتهمة بعد نصب كمين لها بإذن من النيابة العامة وبمساعدة شخص كان من ضحاياها، إذ تسلمت منه مبلغًا ماليًا مقابل توفير عقد عمل له بالسعودية، وبعد مماطلة طويلة وعدته بإرجاع جزء من المال. المصدر: إرم نيوز

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com