عين اليمن على جنوب اليمن

استشهاد سبعة من قوات المقاومة الجنوبية بينهم ضابطين وإصابة 10آخرين في محيط معسكر خالد بالمخاء في تعز

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

استشهد اليوم الاثنين سبعة من رجال المقاومة الجنوبية بينهم ضابطين وإصابة 10 آخرين في معارك تشارك فيها المقاومة الجنوبية في محيط معسكر خالد بالمخاء في تعز.

وأكدت مصادر ميدانية من جبهة المخا إن المقاومة الجنوبية المرابطة على مفرق المخا شنت   هجوما عنيفا  صباح  اليوم الاثنين  بقيادة حمدي شكري الصبيحي   بهدف السيطرة على   ماتبقى من المواقع في معسكر خالد  التي مازالت تحت قبضة الانقلابين .

وجاء الهجوم تحت غطاء  جوي من طائرات  التحالف العربي التي  شنت سلسلة  من الغارات الجوية على اماكن متفرقة من المعسكر مستهدفة مواقع المتمردين حيث تمكنت إثرها المقاومة الجنوبية  من السيطرة  على الطريق  الرئيسية التي تربط محافظة تعز بالحديدة وقطع جميع الطرق الفرعية  المؤدية إلى المعسكر .

وأفادت المصادر” أن المعارك مازلت مستمرة منذ الصباح حيث  تدور رحاها الآن على محيط معسكر خالد من الجهة الشرقية والجهة الغربية وسط تقدم ملحوظا  لأفراد المقاومة .

من جانب آخر تحدث أحد  المقاتلين من المقاومة  عن سير المعارك قائلا “إن المقاومة الجنوبية دفعة  بقوة كبيرة على محيط معسكر خالد بغرض استكمال ماتبقى منه وكثفت من نيرانها على التلال المحيطة.

وتقدمت القوة  على جسر الهاملي و استطاعت من  فرض حصار مطبق على المعسكر وقطع  الطرق المودية  اليه إضافة عزل المليشيا عن بعضها  واغتنام مدفع  وقد استشهد أثناء  المعارك من المقاومة سبعة بينهم ضابطين من أبناء الصبيحة  وإصابة عدد آخر .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com