عين اليمن على جنوب اليمن

محافظ حضرموت يفتتح فرع بنك اليمن والبحرين الشامل في المكلا

المشهد الجنوبي الأول/المكلا

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح الاحد بافتتاح فرع مصرف اليمن البحرين الشامل في المكلا.
وطاف المحافظ بأقسام المصرف الجديد مبديا اعجابه بالتصميم والبناء ، مؤكدا اهمية حصول المصرف على منشأة خاصة به وذلك في اطار الاستقرار الذي تنعم به حضرموت .
وفي حفل الافتتاح الذي نظمته إدارة المصرف القى المحافظ البحسني كلمة أشاد فيها بمستوى التنظيم في المصرف والتحديث الذي عملته إدارة المصرف بافتتاح هذا المبنى الجديد للارتقاء بعملها المصرفي وخلق بيئة مناسبة لموظفيها وعملائها مهنئا الإدارة بهذا التميز والتطور.
واكد المحافظ البحسني على دعم رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في النهوض بالمحافظة وتوجيهاته في رفد المحافظة بالسيولة المالية وذلك حال افتتاح فرع البنك المركزي بمدينة المكلا الذي بات قريبا جدا.
ودعا المحافظ البحسني رجال الاعمال الى تبني فكرة انشاء بنك حضرموت والشروع في تطبيقها عمليا في حضرموت متعهدا بتقديم كافة التسهيلات التي من شانها تساهم في تحقيق هذا الحلم، مثنيا على دور قوات النخبة والامن في تهيئة الظروف الأمنية المناسبة لإعادة البنوك والمؤسسات المصرفية نشاطها بعد تعرضها للتخريب والدمار والنهب اثناء سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.
وفي الحفل أيضا القى مدير مصرف اليمن البحرين الشامل فرع المكلا الأستاذ احمد عبدالله باحاج، شكر خلالها اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ البحسني وتعاونها في تذليل بعض الصعوبات، وتحدث “باحاج” عن الخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف وبعض المشاريع التي ساهم في تمويلها كخدمة مصرفية إسلامية، وقال “باحاج” ان إدارة البنك تسعى للتوسع الجغرافي وذلك من خلال فتح فروع في مديريات أخرى لتقديم خدمة للعملاء دون عناء وتسع الإدارة أيضا الى تحديث أنظمتها المصرفية الإسلامية ومواكبة التطورات والمساهمة في توعية المجتمع بأهمية المصارف الإسلامية.
وفي نهاية الحفل قامت إدارة المصرف بتكريم المحافظ البحسني بدرع مصرف اليمن البحرين الشامل، وتكريم عدد من المؤسسات والمهندسين الذين شاركوا في تشييد مبنى الفرع.
حضر حفل الافتتاح وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد العمودي، والوكيل المساعد لشئون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي، ومدير البنك المركزي فرع المكلا الأستاذ عبدالقادر فليحان، ومدير امن ساحل حضرموت العميد “سالم عبدالله الخنبشي” وعدد من مدراء المؤسسات المصرفية بالمدينة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com