عين اليمن على جنوب اليمن

مصدر سياسي ..إشتباكات الشيخ عثمان الليلية مفتعلة وبرلمان الإصلاح سبب إفتعالها وعصابة المعاشيق منفذيها وقرارات مرتقبة لبرلمان الإصلاح تتيح لهم مواجهة الجنوب دستورياً”تفاصيل”

المشهد الجنوبي الأول/خاص

إطلع المشهد الجنوبي الأول على تفاصيل وأسباب إشتباكات الشيخ عثمان بعدن التي وقعت مساء الثلاثاء واستمرت طوال الليل عقب وصول أعضاء من برلمان الشمال الذي يعد ممثلي حزب الإصلاح أغلبيته.
وقال مصدر سياسي “للمشهد الجنوبي الأول” أن الإشتباكات صنعتها عصابات الإرهاب التي تقطن قصر المعاشيق برئئاسة أحمد عبيد بن دغر بعد إصدار المكونات الجنوبية تحذيراً من أستفزاز مواطني الجنوب بحضور أعضاء البرلمان الى عدن لعقد جلستهم وهو الأمر الذي يفضه أبناء الجنوب.
وأضاف المصدر أنه بعد وصول أعضاء البرلمان الى المعاشيق وكان حديث الناشطون والشارع الجنوبي عن وقفة إحتجاجية أمام قصر المعاشيق رفضاً لبقاء أعضاء برلمان هادي ورفضاً لعقد جلستهم بعدن إختلقت عصابات المعاشيق الإشتباكات الليلية التي راح ضحيتها مواطنين وعسكريين من أجل الإنشغال بالإشتباكات ونسيان قضية البرلمان ونفذت الخطة بطريقتها الإعتيادية التي تختلقها عصابات المعاشيق دوماً .
ويسرد المصدر السياسي طريقة تنفيذ اللعبة حيث اكد أن البداية كانت بعمل كمين لأحد أطقم الجهاز الأمني مساء الثلاثاء ومن ثم الدخول في إشتباكات الى الفجر وضاع الحديث عن الوقفة الإحتجاجية.
وهكذا تستمر عصابات المعاشيق بإختلاق المعارك والإشتباكات من خلال إدارتهم لعصابات مسلحة يستخدمونها وقت الحاجة من أجل إقلاق السكينة وإخفاء قضايا تناهضهم وتضر بمصلحتهم السياسية والإقتصادية.
وقال المصدر أن الجلسة التي سيعقدها برلمان هادي في عدن ستصدر قرارات تتيح لهم مواجهة الجنوب دستورياً
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com