عين اليمن على جنوب اليمن

مدير عام البريقة يناقش في إجتماع مع أعضاء إدارته سير تنفيذ المشاريع الخدمية والإنمائية في المديرية

المشهد الجنوبي الأول/عدن

ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، عدداً من المهام والمواضيع المتعلقة بسير تنفيذ المشاريع الخدمية والإنمائية الجاري تنفيذها بالمديرية .
وأستعرض الاجتماع ، والذي ضم مدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق فتحي سعيد ، والتخطيط والتعاون الدولي شاهر علي ، والمالية طارق مهدي ، الى المشاريع الجاري تنفيذها والذي سيتم تنفيذها في الأيام القليلة القادمة والمعتمدة ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية للعام الجاري 2017م ، والصعوبات التي تواجه سير تنفيذ بعض المشاريع .
وخلال الاجتماع ، شدد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة القيام بالدور الرقابي و الإشرافي من أجل انجاز وتحقيق كافة المشاريع الخدمية و التمكن من تنفيذها وفقاً للشروط والمواصفات المتفق عليها في عقود المقاولات واتخاذ الإجراءات والمعالجات لعدم تعثرها وضمان تنفيذها في موعدها المحدد .
كما تتطرق الإجتماع ، الى عدداً من المشاريع المزمع تنفيذها في المديرية والممولة من مشروع الأشغال العامة كمشروع استبدال شبكة مياه منطقة فقم الساحلية ، و مشروعي رصف احدهما في حي الوحدة السكنية بمدنية الشعب والأخر في الشارع العام للمديرية ” الدوح ” ، بالإضافة الى الإجراءات المتخذة من قبل قيادة المديرية لمشروع الاشغال بما يمكنه من تنفيذ المشاريع .
حضر الاجتماع ، رئيس لجنة المناقصات والمزايدات بالمديرية أحمد باحبيب ، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمديرية سمير حسين .
*من  محمد القادري

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com