عين اليمن على جنوب اليمن

أبناء مديرية ميفعة يرحبون بوصول قوات النخبة الشبوانية الى المنطقة أملاً منهم في حفظ قوات النخبة الأمن في المديرية

المشهد الجنوبي الأول/شبوة

لقي وصول قوات النخبة الشبوانية الى مديرية ميفعة ترحيبا واسعا من قبل ابناء المنطقة املا منهم بالقضاء على عناصر تنظيم القاعدة وحفظ الامن في المديرية

وقالوا ان هذا الانتشار سيعزز الأمن والاستقرار في محافظتهم التي تعاني من اضطرابات بسبب انتشار مسلحي القاعدة فيها خلال السنوات الماضية .

 ورحب مدير عام مديرية ميفعة الاستاذ عبدالله عاتق باعوضة في تصريحات صحفية بانتشار النخبة في مدينة عزان ومديرية ميفعة عامة ، معبرا عن ارتياح السلطة المحلية بالمديرية بهذه الخطوة الايجابية، التي ستساهم في تثبيت الامن والاستقرار والسلام في المديرية .. 

وعبر عن شكره وتقديره نيابة عن السلطة المحلية وابناء المديرية  لدول التحالف العربي وخاصة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات على الدعم المقدم من قبلهم، داعيا مشائخ واعيان ميفعة وجميع ابنائها التعاون مع السلطة المحلية وجيش النخبة لما فيه خير واستقرار المديرية .
ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا انتشار قوات النخبة، خطوة هامة، في سبيل استقرار المحافظة وعودة التنمية اليها، ولا سيما بعد ان تعرضت لسنوات طويلة للإهمال والتهميش وانتشار الجماعات المسلحة فيها على الرغم من انها محافظة نفطية .

ودعوا كافة أبناء شبوة الى التعاون مع هذه القوات التي ستعيد الأمل لكل أبناء شبوة، تضمن انتهاء اعمال الفوضى حالة الانفلات الأمني التي تعاني منها مختلف مديريات شبوة .
يذكر ان قوات النخبة الشبوانية انتشرت صباح اليوم في عدد من مديريات محافظة شبوة وذلك ضمن جهود دول التحالف والجهود الدولية لمحاربة الإرهاب في اليمن .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com